You are here

×

من حافلة نفاثة لملجأ للقنابل.. تعرف على أغرب تصاميم المنازل حول العالم

قلعة Britain’s favourite castle

The Jet Star في Redberth ، Pembrokeshire

bomb shelter في ليتون BUNKER

Venetian palazzo في البندقية

منزل السفينة الفضائية

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجارب فريدة في الفخامة والرفاهية، يقدم لك موقع Airbnb خيارات رائعة من المنازل والبيوت حول العالم التي تتسم بتصاميمها الغريبة والفريدة من نوعها في الوقت نفسه. فيما يلي نقدم قائمة بأغرب هذه التصاميم:

"قلعة بريطانيا المفضلة"

11 مليون درهم ثمناً لفيلا سكنية فاخرة في دبي (صور)

هي عبارة عن غرفة نوم من القرن التاسع عشر تقع بالقرب من كيربي ستيفن، وستبلغ تكلفة الإقامة فيها لثلاث ليالٍ خلال شهر مايو 649 جنيهًا إسترلينيًا.

طائرة خاصة

يقدم الإقامة في طائرة خاصة مؤجرة بنيت في سبعينات القرن الماضي، ويحتوي على معظم الميزات الأصلية، وستكلف الإقامة فيها ليلتين في شهر مايو لشخصين  304 جنيهًا إسترلينيًا.

حافلة ذات الطابقين

توفر الحافلة ذات الطابقين في Sturminster Marshall، Dorset، إقامة من ثلاث غرف نوم تستوعب ستة أشخاص، مع مطبخ مجهز بالكامل، وتبلغ تكلفة ليلتين في شهر مايو لشخصين بالغين وطفلين 247 جنيه إسترليني.

ملجأ للقنابل

ملجأ للقنابل السوفيتية المحولة في فيلنيوس، وتكلف الإقامة فيه ثلاث ليالٍ في شهر يونيو لأربعة أشخاص بالغين 371 جنيهًا إسترلينيًا.

قصر المشاهير والأثرياء بـ24 مليون دولار (فيديو)

شقق خشبية

هي ثلاث شقق منفصلة، كلها مكسوة بألواح خشبية في أيسلندا تبدو رائعة، وتبلغ تكلفة استراحة لمدة ليلتين في شقة من غرفتي نوم في شهر أكتوبر 385 جنيهًا إسترلينيًا.

منزل ريفي

منزل ريفي مع غرفة لأربعة أشخاص في جزيرة خاصة في أرخبيل هفالير في النرويج، وتكلف الإقامة فيه أربع ليالٍ لأربعة أشخاص في شهر يونيو  1.021 جنيهًا إسترلينيًا.

قصر فينيسي

الإقامة في قصر فينيسي من القرن السادس عشر بالقرب من ساحة سان ماركو مع إطلالة على القناة، يضم غرفة نوم واحدة، تستوعب أربعة أشخاص، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه لمدة ليلتين لأربعة أشخاص في شهر مايو 816 جنيهًا إسترلينيًا.

بيت الشجرة

يقع بيت الشجرة في ريف ميدي بيرينيه على ارتفاع 40 قدمًا فوق شجرة البلوط في منتزه وطني، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه لمدة ثلاث ليالٍ لشخصين بالغين وطفلين 743 جنيه إسترليني.

تفاصيل جولة «الرجل» في أجمل 5 مناطق سياحية في «العلا»

منزل عائم

يمكنك الإقامة بالقرب من وسط مدينة أمستردام في منزل عائم مغطى بألواح خشبية يعود تاريخه إلى عام 1920، ويحتوي على غرفة نوم واحدة تتسع لشخصين، وتكلف الإقامة فيه ليلتين في مايو  224 جنيه إسترليني.

إطلالة على المحيط

يقع ملاذ ماليبو من غرفة نوم واحدة مع إطلالة على المحيط، على بعد 15 دقيقة من سانتا مونيكا وشاطئ فينيسيا وبالقرب من رياضة المشي لمسافات طويلة في الجبال، وتكلف الإقامة خمس ليال لشخصين في يونيو 1560جنيه إسترليني.

 منزل السفينة الفضائية

 وهو منزل شهير من الناحية العملية، وسبق أن ظهر في عدة مجلات وصحف وبرامج تلفزيونية، وهو مصمم على شكل سفينة فضاء، ويوجد في مدينة تشاتانوغا في ولاية تينيسي الأميركية، ويقدر سعره حالياً بـ 119 ألف دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق