You are here

×

أفضل 4 هواتف ذكية صممت لعشاق الألعاب

Razer-Phone-Gold

razer_phone_speaker

samsung_galaxy_note8

OnePlus-5T-

Moto-Z-Play-Product

اقتناء الهواتف الذكية له العديد من الاسباب، أهمها استخدامها في إنجاز الأعمال، ولكن ليست فقط الأعمال هي ما يشغل بال أصحاب الهواتف الذكية، ولكن الألعاب باتت الأكثر استخداما في الهواتف في الفترة الأخيرة، من جميع فئات مستخدمى هذه الهواتف. 

 تعرف على مواصفات نوكيا 9 بهدف استعادة القمة

هناك العديد من الخيارات المتاحة لديك كمحب للألعاب في هاتفك الذكى، فالشركات المصنعة للهواتف الذكية تدرك جيدا أن هناك نسبة جيدة من المستخدمين الذين يقضون اوقاتا طويلة في استخدام تطبيقات الألعاب ومنها الألعاب الاجتماعية حيث يتنافسون مع الأصدقاء ويتعرفون على لاعبون آخرون. 

الشركات المصنعة للألعاب أدركت هذه الحقيقة وهي خلال السنوات الأخيرة قد توجهت للاستثمار في إنشاء وإطلاق نسخ من ألعابه لهواتف أندرويد و آيفون. 

تعرف على أهم المحطات في تاريخ آبل بعيد ميلادها الـ 42

وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل الهواتف الذكية لعشاق الألعاب في الوقت الحالي، وهي هواتف قد صممت لهذا الغرض.

هاتف Razer Phone

هذا الهاتف الذكي صمم بالأساس لأجل الألعاب وتقف وراءه شركة مشهورة في هذا المجال وهي Razer التي تنتج حواسيب الألعاب ولوحات المفاتيح والملحقات الخاصة بالمهووسين للعب الإلكتروني.

يأتي الجهاز بتصميم فخم يشبه إلى حد كبير تصميم هواتف شركة سوني اليابانية، وهو مصنوع كليا من الألومنيوم كما أنه قوي.

الجهاز يعمل بنظام أندرويد، بالضبط الإصدار 7.1.1 والخبر الجيد أنه حصل على تحديث أندرويد 8.1 هذه الأيام قبل هواتف رائدة مشهورة! 

لا مزيد من الأسرار .. آلة تحول الأفكار إلى نصوص مكتوبة (فيديو)

ويتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5.7 إنش بدقة 1440 في 2560 بيكسل من نوع Sharp IGZO IPS التي تقدم تجربة مشاهدة ممتعة ومريحة للمستخدمين.

الهاتف مزود بمعالج عمليات من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ومعالج رسوميات من نوع Adreno 540 إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع دعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت. وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير وهي المواصفات التي تعني أنه جيد جدا للعب.
ويملك مكبرات صوت عالية الجودة ومن بين الأفضل في السوق، إضافة إلى مميزات مثيرة مثل الكاميرا الخلفية الثنائية.

هاتف Samsung Galaxy Note 8

نعلم جيدا أن جالكسي نوت 8 أكثر من مجرد هاتف ذكي عادي فهو مناسب للأعمال والموظفين وحتى المبدعين ويمكن استخدامه أيضا في اللعب الإلكتروني.

يملك الجهاز شاشة بحجم 6.3 إنش تعد من بين الأكبر من الهواتف لذكية بجودة عالية جدا حيث تتميز بدقة 2960 في 1440 بيكسل ومن نوع Super AMOLED.

الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع Exynos 8895 ومعالج رسوميات من نوع Mali-G71 MP20 إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت مع دعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت. وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير ويعمل بنظام أندرويد 7.1.1 وسيتم ترقيته إلى أندرويد 8.1

وزودت سامسونج هاتفها بأوضاع مختلفة منها وضعية اللعب، حيث يزيد هذا الوضع من سطوع الشاشة، ويرفع دقتها.

هناك مجموعة من الخيارات البرمجية في الجهاز مثل تمديد اللعبة إلى الشاشة بأكملها، وإيقاف التنبيهات أثناء تشغيل الألعاب، وإيقاف قفل الشاشة ويسمح لك بسهولة أخذ لقطات الشاشة وتسجيل شاشتك.

هاتف OnePlus 5T

تريد هاتفا للعب بسعر أقل؟ هاتف OnePlus 5T يعد من الخيارات الجيدة وهو من الهواتف الرائدة المنخفضة التكلفة ومن أفضل الخيارات في مجال اللعب الإلكتروني.

يملك الجهاز شاشة بحجم 6.01 إنش كافية جدا لمشاهدة أطوار اللعب حيث تتميز بدقة 2160 في 1080 بيكسل ومن نوع Optic AMOLED التي تتمتع بجودة عالية.

الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ومعالج رسوميات من نوع Adreno 540 إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 128 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت. وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير وهذه مواصفات رائعة للعب.

يأتي الجهاز بواجهة Oxygen OS 5.0.3 التي تعتمد على أندرويد 7.1.1 وقد تمت ترقيته إلى أندرويد 8.0 وهو سريع في فتح التطبيقات والألعاب.

هاتف Moto Z2 Play

موتورولا المملوكة لشركة لينوفو توفر هذا الهاتف الموجه للترفيه واللعب الإلكتروني، وهو أيضا بسعر معقول مقارنة بمميزاته الجيدة.

يملك الجهاز شاشة بحجم 5.5 إنش كافية لمشاهدة أطوار اللعب حيث تتميز بدقة 1920 في 1080 بيكسل ومن نوع Super AMOLED التي تعد من أفضل الشاشات.

الهاتف مزود بمعالج عمليات من نوع Qualcomm MSM8953-Pro Snapdragon 626 ومعالج رسوميات من نوع Adreno 506 إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت. وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير وهذه مواصفات جيد للعب الإلكتروني.

الجميل في هذا الهاتف أنه يدعم مستلزمات يمكنك الحصول عليه له منها الكشاف الضوئي الذي يسمح بعرض محتوى الشاشة على الحائط وأيضا Moto Gamepad.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق