You are here

×

بعد مرور عام ونصف من الانفصال.. أنجيلنا جولي تواعد هذا الرجل

بعد مرور عام ونصف من الانفصال .. أنجيلنا جولي تواعد هذا الرجل

لا تزال قصة انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت الثنائي الأشهر في هوليوود ؛ تجذب اهتمام الكثيرين فلازال الجميع يتساءل عن حياتهما الجديدة

وأكد المصدر أن الممثلة الأمريكية ؛ تحتاج إلى شخص جديد يدخل حياتها بعد انفصالها

وأكد مصدر مقرب للموقع أن انجلينا البالغة من العمر 42 عام بدأت في مواعدة رجل وسيم

وفيما يتعلق بأطفال الثنائي ؛ فهما يعيشان في الوقت الحالي مع والدتهم انجلينا جولي

لا تزال قصة انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت الثنائي الأشهر في هوليوود ؛ تجذب اهتمام الكثيرين فلازال الجميع يتساءل عن حياتهما الجديدة ؛ وهل يواعد أي منهم أشخاص آخرين أم لم تنطفئ شرارة الحب في قلبهما بعد .

ومؤخراً كشف موقع Entertainment Tonight ؛ عن تفاصيل جدية تتعلق بمواعدة أنجلينا لشخص جديد للمرة الأولى منذ انفصالها من براد بيت منذ أكثر من عام ونصف .

تعرف على العمل الفني السعودي الفائز بـ "جائزة إثراء للفنون"

وأكد مصدر مقرب للموقع أن انجلينا البالغة من العمر 42 عام بدأت في مواعدة رجل وسيم أكبر منها في السن بقليل يتمتع بشهرته الكبيرة في مجال العقارات .

وأكد المصدر أن الممثلة الأمريكية ؛ تحتاج إلى شخص جديد يدخل حياتها بعد انفصالها القاسي عن براد .

أناندا كريشنان.. قصة نجاح أغنى رجل أعمال في جنوب شرق أسيا

أما فيما يتعلق ببراد ؛ فهو على ما يبدوا في تحسن مستمر ؛ فعلى الرغم من إخفائه للعديد من علاقاته العاطفية ذات الأعداد الكبيرة بعد انفصاله ؛ إلا أن الكثير من أصدقائه أكدوا أنه لا يبحث في الوقت الحالي عن علاقة جدية ؛ وأن كل الفتيات التي يواعدهم مجرد علاقات عابرة ليس أكثر .

وفيما يتعلق بأطفال الثنائي ؛ فهما يعيشان في الوقت الحالي مع والدتهم انجلينا جولي ؛إلا أنهم يقضون ساعات معدودة في الأسبوع مع والدهم وبحضور الحرس الشخصي لانجلينا .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق