You are here

×

تعرف على عدد النساء اللائي سيقدن السيارات في العام 2020

هذا هو حجم نمو قطاع التأمين وعدد النساء اللائي سيقدن السيارات في العام 2020

توقع تقرير صدر حديثا أن يساهم قرار السماح بقيادة المرأة للسيارة في المملكة في نمو قطاع التأمين على السيارات بنسبة 9٪ سنوياً بين 2017-2020 ليصل إلى 30 مليار ريال

كما توقع أن يبلغ عدد النساء اللائي سيقدن السيارات 3 ملايين خلال العام 2020.

توقع تقرير صدر حديثا أن يساهم قرار السماح بقيادة المرأة للسيارة في المملكة في نمو قطاع التأمين على السيارات بنسبة 9٪ سنوياً بين 2017-2020 ليصل إلى 30 مليار ريال، كما توقع أن يبلغ عدد النساء اللائي سيقدن السيارات 3 ملايين خلال العام 2020.

إنفوجراف| تعرف على التوقيت المناسب لرفع سعر منتجات شركتك

ووفقا للتقرير الذي أصدرته مؤخراشركة برايس ووترهاوس كوبرز أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم، فإن دخول 3 ملايين سائقة جديدة لسوق السيارات في السعودية بحلول عام 2020 سيؤدي إلى فتح مجموعة من الفرص للمستثمرين والمشاركين في الصناعة، بدءا من مبيعات السيارات إلى التأمين على السيارات وتأجير السيارات ومدارس القيادة.

تعرف على حجم ثروات مليارديرات العالم وموقع العرب منها!

وتوقع التقرير أن تنمو مبيعات السيارات بنسبة 9% سنوياً حتى عام 2025 مقارنة مع النمو السنوي 3 %  في الماضي أربع سنوات. ومن المتوقع نمو السوق في مبيعات السيارات الجديدة التي سيتقيد منها تجار السيارات الجديدة القائمة بشكل جيد. كما توقع أن ينمو قطاع تأجير السيارات بمعدل نمو سنوي يبلغ 4% خلال الفترة 2017-2025، مقارنة بـ 2% سنوياً.

كما توقع التقرير إعادة تشكيل المشهد التأمين على السيارات، وأن تشهد نماذج مخاطر شركات التأمين في السنوات الأولى ارتفاعا في الأقساط الناجمة عن الافتقار إلى البيانات المتعلقة بعدد كبير من السائقين الجدد، مشيرا إلى أنه ﺳﯾﺗم ﺗوﺳﯾﻊ ﻧطﺎق اﻟﻣﻧﺗﺟﺎت واﻟوظﺎﺋف اﻟﺗﺷﻐﯾﻟﯾﺔ ﻟﻟﺗﮐﻧوﻟوﺟﯾﺎ اﻟﺟدﯾدة ﺑﺳرﻋﺔ ﮐﺎﻟﺗﻘﻧﯾﺔ في مطالبات التأمين مطالبات، سهولة التطبيق، إضفاء الطابع الشخصي على تقييم المخاطر والأسعار.

هذا هو إجمالي عدد السعوديين العاملين في مكاتب المحاسبة مقابل الوافدين

وأضافت أنه من المتوقع أن يقود 20% من النساء على أساس عمرهن وتأهيل الدخل، إضافة إلى ارتفاع حجم تراخيص القيادة الجديدة الصادرة بشكل كبير بحلول عام 2020 عندما تبدأ النساء بالتقدم للحصول على رخص للقيادة في الربع الثاني 2018، مبينا أن مدارس تعليم القيادة ستكون من أوائل مقدمي الخدمات الذين يستفيدون من سوق انفتاح سوق السيارات على النساء.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق