×

هيونداي فيلوستر 2019.. تميز وكفاءة بشكل جديد للشباب

هيونداي فيلوستر 2019 تميز وكفاءة بشكل جديد للشباب

هيونداي فيلوستر 2019 تميز وكفاءة بشكل جديد للشباب

هيونداي فيلوستر 2019 تميز وكفاءة بشكل جديد للشباب

هيونداي فيلوستر 2019 تميز وكفاءة بشكل جديد للشباب

كشفت شركة هيونداي النقاب عن طرازات فيلوستر وفيلوستر توربو 2019 الجديدة كلياً في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات عام 2018، وكان التصميم الجديد جهداً تعاونياً لمصممي هيونداي من سيول بكوريا الجنوبية ومركز التصميم الأمريكي في إيرفين بولاية كاليفورنيا.

الوجه الآخر لزواج الأمير هاري.. لماذا أغلق والد ميغان الهاتف بوجهه؟ (صور)

وقال مايك أوبراين، نائب رئيس قسم الإنتاج في الشركة: "تمثل السيارة طرازاً جديداً من فيلوستر وستكون ملائمة لعشاق السيارات من جيل الشباب لكونها تتضمن ميزات ترفيهية متطورة ومحرك ذو أداء وقوة عالية". وقد حصلت السيارة على تحسينات خارجية وداخلية شاملة، كما تم إضافة الكثير من الميزات التكنولوجية المتطورة، وسيبدأ إنتاجها في مارس 2018 في أولسان بكوريا.

تعمل سيارة فيلوستر في تصميمها على دمج مظهر سيارة الكوبيه الرياضية مع إضافة باب خلفي للركاب في شكل غير متناظر مكون من اثنين زائد واحد لتسهيل الوصول إلى المقعد الخلفي، وحصلت من الأمام على مصابيح جديدة بتقنية الليد النهارية والليلية، وأضيفت شبكة أمامية ذات تصميم جريء ثلاثي أبعاد يعزز شكل الكوبيه الرياضية. وينقل الشكل الجديد بوضوح صورة الأداء الديناميكي القوي للسيارة حيث تم تخفيض السقف للحصول على لمحة فريدة من نوعها وجوهر مميز مستوحى من الكوبيه، وتساعد مصابيح الليد الخلفية على إكمال مظهر التكنولوجيا الفائقة مع عجلات بسبائك معدنية من قياس 18 إنشاً.

أين تقع جزر المالديف؟.. تعرف على موقع جزر المالديف وأهم المعلومات عنها

تفصل الألوان المتناقضة في المقصورة الداخلية بصرياً بين قمرة القيادة وباقي المقاعد حيث نجد أن كل مستوى تقليم له ألوان ومواد فريدة من نوعها. وتكمل السيارة تألقها بمحرك من أربعة إسطوانات بسعة 2 ليتر يولد قوة 147 حصاناً و132 رطل/ قدم من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ويستطيع السائق الإختيار بين ثلاثة أوضاع للقيادة هي العادية والرياضية والذكية، بالإضافة إلى التحكم الإلكتروني بدواسة الوقود والطلاء المبتكر المضاد للإحتكاك.

ومن جهة أخرى، تولد طرازات التوربو قوة 201 حصاناً ويصل عزم الدوران إلى 202 رطل/ قدم تحت أقصى تسارع، ويضبط المحرك عزم الدوران الأمثل في ظل ظروف القيادة اليومية، ويقترن المحرك التوربو القوي بناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات الذي يتميز بخاصية التحكم في حركة السرعات المثبتة على عجلة القيادة، والتحكم بناقل الحركة "SHIFTRONIC".

التعليقات

أضف تعليق