×

لاند روفر تحيي ذكراها السبعين بنسخة مميزة من سيارة "Defender"

لاند روفر في الذكرى السبعين تطلق نسخة مميزة من سيارة Defender

لاند روفر في الذكرى السبعين تطلق نسخة مميزة من سيارة Defender

لاند روفر في الذكرى السبعين تطلق نسخة مميزة من سيارة Defender

لاند روفر في الذكرى السبعين تطلق نسخة مميزة من سيارة Defender

أعلنت شركة لاند روفر عن إطلاق نسخة محدودة من سيارتها المميزة "Defender" عالية الأداء التي أعيد هندستها بالكامل للاحتفال في العام 2018 بالذكرى السبعين لبدء تصنيع سيارات لاند روفر، وستعمل السيارة الجديدة بطاقة قصوى مع محرك يتكون من ثماني أسطوانات.

«بوابة السماء».. أقوى تحدي لـ«رينج روفر سبورت هايبرد » في الصين (فيديو)

وجاءت السيارة بنسختها الخاصة لتخلد نموذج السبعينيات من لاند روفر، ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بوقت سابق بتخليد الذكرى الأربعين والخمسين من هذه السيارة، وجاء بعدها الذكرى الستين التي أطلقت فيها الشركة سيارة "SVX" ذات المظهر الخارجي المميز بدون أي إضافة تذكر على محرك الديزل 2.4 ليتر.

تعمل نسخة "Defender" الجديدة بطاقة أكبر مما يجعلها أسرع وأقوى من أي وقت مضى، وتنتج قوة المحرك V8 الذي يأتي بسعة 5 ليتر قوة 405 حصاناً و 515 نيوتن متر من عزم الدوران، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي ZF جديد من ثماني سرعات،  في حين يصل تسارعها من حالة السكون إلى 100 كم/سا خلال 5.6 ثواني، وتم زيادة السرعة القصوى لتبلغ 106 ميلاً في الساعة.

بالفيديو.. شاهدوا سيارة رولزرويس المطلية بألف ماسة

بالإضافة إلى ذلك، زودت السيارة بعجلات ألماسية من قياس 18 بوصة تناسب جميع التضاريس، ويغطي جلد "Full Windsor" كامل المقصورة الداخلية بدءاً من لوحة القيادة إلى ألواح الأبواب والمقاعد الرياضية، كما زودت بنظام لاند روفر الكلاسيكي الترفيهي الخاص.

تأتي السيارة بثمانية ألوان قياسية مع سقف سانتوريني الأسود ومقابض ألمنيوم للأبواب، في حين حافظت الأضواء والشبكة الأمامية على شكلها الكلاسيكي ولكن زودت بنظام إضاءة ثنائي الصمام جديد بالكامل. وستطرح السيارة ذات قاعدة العجلات 90 و110 بسعر 150.000 يورو في المملكة المتحدة، كما سيكون مجموعة من الخيارات الإضافية المستوحاة من لاند روفر متاحة للشراء قريباً.

التعليقات

أضف تعليق