You are here

×

هيئة الترفية تلغي «ليالي اسطنبول».. كل ما تريد معرفته عن المهرجان المثير للجدل

هيئة الترفية تلغي «ليالي اسطنبول».. كل ما تريد معرفته عن المهرجان المثير للجدل

أعلنت هيئة الترفيه عن الغاء فعالية كان مزمع إقامتها في الدرعية بعنوان (ليالي اسطنبول) وذلك بعد الجدل الذي أثارته الفعالية، وذلك بحسب ما جاء في خبر عاجل بموقع الوئام السعودي.  

تاريخ النفط في دول الخليج.. هكذا بدأت الحكاية

وأكدت هيئة الترفية من خلال الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إلغاء فاعليات مهرجان ليالي اسطنبول، مؤكدة أن الأمر يتعلق بالموقع والتوقيت. 

رحلة في متحف «الشياطين» الغريب من نوعه في ليتوانيا !

وجاء في تغريدة الهيئة: "متابعينا الغالين، ليالي أسطنبول فعالية ترفيهية للعائلة تحتوي على عروض وأطعمة وأجواء سياحية، تم إلغائها لأسباب تتعلق بالموقع والتوقيت، نعتذر منكم ونوعدكم بأن الجاي أفضل".

وكانت هيئة الترفيه قد أعلنت عن اقامة فعالية بعنوان ليالي اسطنبول للعائلات تضم عروض وأجواء سياحية قبل أن تعلن صباح اليوم عن إلغائها لأسباب تتعلق بالموقع والتوقيت بحد تعبيرها. 

شاهد| بعد تطبيقه على الهواء مع إعلامي سعودي.. 12 معلومة هامة عن «التهكیر الذهني»

وأثار المعرض جدلا كبيرا في الاوساط السعودية، بسبب مكانها وتوقيتها، والفاعليات المقررة انطلاقها، حيث علق حمود المحمود، مدير مكتب قناة SKY NEWS عربية بالسعودية، على الفاعلية من خلال تغريدة قصيرة على تويتر، قال فيها: "لماذا في #الدرعية !! و هل تحديد مكان تنظيم المعرض في #الدرعية محض صدفة ؟؟التساؤل موجه إلى @GEA_SA و @Roznamah_sa ثم أنني أتمنى أن لا أكون مجحفاً في حكمي، ولكن الصورة التعبيرية لها مغزى عميق جداً وغير مريحة أبداً".

كما علق نواف ولد سلمان، احد رواد تويتر، على الغاء الفاعلية قائلا: "تم إلغاء فعاليات #ليالي_اسطنبول الحمدلله ، لكن لين متى نظل على هالحال !؟  لايتم إلغاء فعاليه إلاّ بعد ان تبح أصواتنا ! والله مهزله".

فيما علق حساب باسم "الردع السعودي" على تويتر، عن الغاء الفاعليه، بتغريدة جاء فيها: "روزنامة الترفيه تعلن قبل قليل: تم الغاء فعالية ليالي اسطنبول قي الدرعية بالرياض".

ومن جانبها، اعلنت العاصمة السعودية في وقت سابق استعدادها لانطلاق الفعاليات المتنوعة والمتميزة بنكهتها التركية في معرض "ليالي اسطنبول"، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وذلك كما كان مقررا له خلال شهر فبراير القادم.

معرض "ليالي اسطنبول"
وكما كان مخططا له فإن معرض "ليالي اسطنبول" كان سيقام في قلب الرياض وتحديدا في قاعة "أوشا" بالدرعية، والتي تعد إحدى الوجهات المميزة في الرياض، والمتميزة بأجوائها الساحرة وأماكن الجلوس الداخلية والخارجية فيها.

وتتضمن فعاليات معرض "ليالي اسطنبول" أجواء متنوعة بنكهة تركية ممتعة لجميع أفراد العائلة، على مدى أربعة أيام، حيث كان من المقرر انطلاق فعاليات المعرض خلال الفترة من 8 و حتى 11 فبراير القادم.

فعاليات متنوعة بنكهة تركية
تم اختيار فعاليات مدينة اسطنبول والتي تعد من أكبر مدن تركيا، لما تشتهر به من المدينة من عراقة تاريخية وموروث ثقافي بوجود الكثير من المعالم التاريخية والسياحية والحضارية فيها ، وانفرادها وتميزها بالعديد من الميزات التي لا تضاهي أي مدينة تركية.

كما تعد اسواق اسطنبول وجهة رئيسية لكثير من عشاق التسوق لما تشتهر به المدينة من اسواق متنوعة منها العصرية الحديثة ومنها الشعبية، وكذلك صناعاتها ومنتجاتها المتنوعة، بالاضافة إلى اشتهارها بمطاعمها وفرصة تذوق أشهر المأكولات التركية فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق