You are here

×

احترس من شمس الشتاء.. إليك أروع النظارات الشمسية في شتاء 2018

احترس من شمس الشتاء.. إليك أروع النظارات الشمسية في شتاء 2018

احترس من شمس الشتاء.. إليك أروع النظارات الشمسية في شتاء 2018

احترس من شمس الشتاء.. إليك أروع النظارات الشمسية في شتاء 2018

ACE & TATE MURRY BLACK FOREST

RAY-BAN CLUBMASTER

RAEN OPTICS SAINT MALO

SHURON ESCAPADES

SHWOOD CANBY

RETROSUPERFUTURE 49ER

NORTHERN LIGHTS OPTIC NL 6

النظارات الشمسية الشتوية.. قد تتعجب عندما تسمع أن هناك نظارات شمية مخصصة للشتاء، ولكن في الواقع تلك النظارات لها أهمية كبيرة في الشتاء خاصة لإكمال أناقة ومظهر الرجل المميز.

صحيح أن النهار يصبح أقصر في الشتاء، والشمس لم تعد تستمر لفترات طويلة في الظهور، ولكن الزوايا التي ينطلق منها ضوء الشمس قادرة على إصابة العين بأضرار كبيرة قد لا تحدث في الصيف، وبسبب الزوايا المنخفضة لأشعة الشمس فإننا نتعرض لأشعة فوق بنفسيجية بشكل أكثرة مباشرة.

وإذا كانت المنطقة التي تعيش فيها تتعرض لتساقط الجليد في بعض الأوقات، عليك أن تحذر أيضا من انعكاس الضوء الأبيض والذي لديه القدرة على عكس 85% من الأشعة فوق البنفسيجية مباشرة إلى عيوننا.

لذلك ينصح الأطباء بارتداء النظارات الشمية طول النهار في الشتاء، خاصة النظارات الشمية ذات العدسات الرمادية أو لون أصفر الكهرمان أو الأسود، أو النظارات ذات العدسات العاكسة، لقدرتهم على عكس وحجب الأشعة الضارة من بلوغ العين، وفيما يلي سنعرض قائمة بالنظارات الشمسية الشتوية التي تحمي عينيك في الشتاء وتمنحك إطلالة رائعة في الشتاء.

كيف تختار البدلة التي تناسب شكل جسدك ؟

ACE & TATE MURRY BLACK FOREST:

نظارة ACE & TATE MURRY BLACK FOREST، تتميز بأنها ستدوم معك لعدة سنوات، فإطارها مصنوع من مادة السليلوز المصنوع يديوا في إيطاليا.

عدسات النظارة ACE & TATE MURRY BLACK FOREST، ضد الخدش ومعدة لمقاومة الأشعة الفوق بنفسيجية.

RAY-BAN CLUBMASTER:

سواء كنت من عشاق الموضة القديمة أو الموضة الجديدة أو موضة المستقبل، فنظارات راي بان هي الاختيار الأفضل دائما والموضة التي لا تنتهي.

هذه النظارة تأتي بإطار ذو تصميم رائع، مزود بعدسات مقاومة للخدش، ولديها القدرة على عكس الأشعة فوق البنفسيجية بكفاءة عالية, إضافة إلى تزويدها بمساند للأنف قابلة للتعديل لراحة أكبر.

RAEN OPTICS SAINT MALO:

مع إطار غاية في الروعة، تمتلك أيضا عدسات مقاوماة بنسلة 100% للأشعة فوق البنفسيجية وقابلة لعكسها بالكامل، من ماركة كارل زايس.

تلك النظارة الشمسية الشتوية تمنحك لمحة شعراء الباتنيك ولمحة عن البوهيميا الحضرية، خاصة مع الإطار الغير لامع والعدسات الخضراء الداكنة، فإنها سوف تناسب أيضا ضوء الشمس المنخفض خلال الشتاء.

دليل الرجل الأنيق الى الياقة V

SHURON ESCAPADES:

ليس هناك العديد من العلامات التجارية التي يمكن أن تصرح بجودتها وتحقيقها للراحة مثل شورون التي ظهرت منذ نهاية الحرب الأهلية في الولايات المتحدة.

تتميز SHURON ESCAPADES، بإطار رونسير كلاسيكي، مع العدسات الرمادية التي تتناسب معها، وهي تضفي على مرتديها إطلالة واثقة.

SHWOOD CANBY:

لمن يفضلون الإطلالة الخارجية بشكل أكبر، فهي تتباهي بتصميم كلاسيكي، فالإطار الخارجي للنظارة مصنع من الخشب المقطوع من المزارع الخاصة المستدامة الخاضعة للإشراف الدقيق.

يتم اخيتار أجود الأخشاب فقط من أجل توفير إطار النظارة، ويتم إضافة عدسات من ماركة كارل زايس، وبيرش كور، ويتم دمجهم ليكون هناك زوج من العدسات التي لديها القدرة عالية على حمياية عينيك.

إنفوجراف| ما هي الأسباب العلمية وراء اختيارك نمط ملابس محدد؟

RETROSUPERFUTURE 49ER:

هذه الماركه من النظارات الشمسية تستخدم تصميمات من العقود الماضية وتعيد تصميمها في جمالية مستقبلية، ويطلق عليهم قرية غرينتش للنظارات الشمسية في العالم.

موديل  49ER، على وجه الخصوص يقدم جمالية بسيطة الشكل خاصة مع تصميم الإطار الرائع الذي انتهى بإضافة شكل جسر يربط بين العدسيتين بطريقة مميزة.

NORTHERN LIGHTS OPTIC NL 6:

سواء كانت من عشاق التسلق  والجولات الشتوية في البراري أو الصحاري، أو كنت من هواة حضور الحفلات، تلك النظارة الشمسية الرائعة ستوفر لك إطلالة مميزة وخواص رائعة

وتتميز بأعلى جودة بصرية وتحجب جميع الأشعة الضارة والإنعكاسات من الشمس، وتمنحك إطلالة عميقة، بإطارها السلكي، وجوانبها الجلدية القابلة للإزالة، بالتأكيد هي الخيار المثالي في الشتاء.

أناقتك في عقدك الرابع.. قواعد لمرحلة جديدة من حياتك

التعليقات

أضف تعليق