You are here

×

#صباحات_النصر.. رحلة البحث عن صدارة الدوري في لقاء مع الباطن

#صباحات_النصر.. رحلة البحث عن صدارة الدوري في لقاء مع الباطن

يستضيف الباطن اليوم على ملعبه بحفر الباطن فريق النصر ضمن مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، بسبب ظروف الأحوال الجوية التي منعت النصر من السفر حينها. 

إنفوجراف| مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم روسيا 2018

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#صباحات_النصر"، وذلك في اطار متابعة المبارايات الهامة في الدوري، وانطلق الوسم في قائمة ترند تويتر، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق الروقي، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "بالتوفيق للعالمي اليوم".

كما علق ماجد العالمي، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "هيــه هيــه العب يالأصفر، أهزوجة نصراوية من الزمن الجميل، آخر المقطع الدليل".

فيما علق سعود ال سعود، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "#صباحات_النصر  من  دواعي السعادة  نصرنا ب يلعب اليوم".

وتكتسي المواجهة أهمية كبيرة عطفا على ترتيب الفريقين والتقارب النقطي بينهما، وانتعاشة النصر مع مدربه الجديد، مقابل استقرار الباطن بجهازيه الفني والإداري، ويخطط النصر للفوز من أجل خطف الصدارة ولو موقتا، في المقابل يبحث الباطن عن المركز الرابع، حيث يحتل صاحب الأرض والجمهور بقيادة مدربه البرتغالي خواكيم ماتشادو المركز الخامس بـ18 نقطة، فيما يحل النصر بقيادة مدربه الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس في المرتبة الثالثة برصيد 22 نقطة. 

ما هي ظاهرة «#القمر_العملاق» ؟.. نوره يزداد 15%

وينتظر أن يستعيد العالمي خدمات مهاجمه محمد السهلاي بعد أن توقف مباراة واحدة بقرار من لجنة الانضباط، في المقابل يغيب عن الفريق حارسه الأساسي وليد عبدالله بداعي الإصابة. 

كل ما تريد معرفته عن «#قرعه_كاس_العالم2018».. وهذا ما قاله مشاهير «تويتر»

وينتشي صاحب الأرض بفوزه الأخير على الفيصلي 1-0، كما أن النصر أيضا حقق الفوز على الفتح 3-1 في الجولة الماضية.

التعليقات

أضف تعليق