You are here

×

«#صباحات_النصر»..تحت شعار «لا بديل عن الفوز» النصر يواجه التعاون

«#صباحات_النصر»..تحت شعار «لا بديل عن الفوز» النصر يواجه التعاون

تتواصل الليلة منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاء وحيد بملامح المواجهات الكبرى، يقام تحت شعار "لا بديل عن الفوز". 

لهذة الأسباب قررت هيئة الترفيه «#الغاء_حفلٍه_شيرين» في الرياض !

سيكون ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مسرحًا لمواجهة النصر بنظيره التعاون في تمام الساعة الـ(8:00) مساء. 

«#الاهلي_الشباب».. الملكي يدك حصون الشباب برباعية مقابل هدف

وفي إطار متابعتهم المستمرة للمباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#مصباحات_النصر" وذلك لمتابعة ما يستجد من أخبار حول المباراة الهامة التى تجمع الفريقين، حيث يتطلع فريق النصر لمواصلة انتصاراته، في حين يحاول فريق نادي التعاون استعادة توازنه. 

«#الرخصه_الاسيويه_صعبه_قويه».. لماذا فشلت 7 أندية سعودية في الحصول علي رخصة اللعب آسيويا؟

وانطلق الوسم في قائمة ترند تويتر، وعلق عليه آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق الناقد الرياضي، مبارك الشهري، علي الوسم قائلا: "من الارشيف القريب مباراة حُسمت من المدرجات بتفاعل الجمهور ودعمهم لنجومهم".

فيما علق محمد عبدالقوي الجريبي، احد رواد تويتر، علي الوسم قائلا: "الليلة أن شاء الله يكون ليلة نصراوية بفوز كبير على التعاون".

وفي سياق مماثل، علق علق سامي العنزي، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "#صباحات_النصر صباح الخير لكل عالمي وعالميه، همتكم ياأهل الرياض، الله الله بالحضور للملعب".

يطمح أصحاب الضيافة إلى مواصلة صحوتهم بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، وإلحاق الهزيمة الثالثة بضيفهم هذا الموسم؛ وذلك من أجل الاقتراب من القمة، ودخول نادي الأربعة الكبار، إضافة إلى تأكيد تفوقهم التاريخي على المنافس.

يدخل النصر اللقاء تحت إشراف مدربه الجديد جوستافو كوينتيروس الذي يطمح لانطلاقة قوية مع الفريق، يتوجها بحصد النقاط الثلاث؛ لكي يثبت لإدارة النادي أنه المدرب المناسب لقيادة الفريق في المرحلة الحالية.

وفي المقابل يأمل فريق التعاون استعادة توازنه، ووقف نزيف النقاط، واستعادة نغمة الفوز الغائبة عن الفريق منذ الجولة الأولى؛ وذلك للهروب والابتعاد عن منطقة الخطر.

نتائج الفريق وترتيبه لا يعكسان نهائيًّا الصورة الحقيقية للأداء القوي الذي يقدمه اللاعبون داخل المستطيل الأخضر؛ وذلك على اعتبار أن الفريق يضم كوكبة من النجوم، لا ينقصها سوى التوفيق؛ إذ كانوا في كثير من المرات قريبين من الفوز، لكن سوء الحظ يعاندهم.

تاريخيًّا التقى الفريقان في 15 لقاء بدوري المحترفين السعودي، كانت دائمًا الكفة تميل لمصلحة النصر الذي حقق الفوز في 9 مناسبات مقابل فوز وحيد للتعاون، في حين حسم التعادل المواجهات الخمس الأخرى.


وكانت لجنة تراخيص الأندية بالأمس، قد قررت  خلال اجتماعها عدم منح الرخصة لأندية النصر والاتحاد والرائد والشباب والتعاون والاتفاق والباطن لعدم استيفائها المعايير الإلزامية للحصول على الرخصة، والمحددة في لائحة تراخيص الأندية.

التعليقات

أضف تعليق