You are here

×

«#صباحات_النصر».. تعرف علي فرص فوز العالمي في كلاسيكو المملكة مع الأهلي

«#صباحات_النصر».. تعرف علي فرص فوز العالمي في كلاسيكو المملكة مع الأهلي

يدخل نادي النصر اليوم الأحد، في مواجهة صعبة أمام النادي الأهلي السعودي، في كلاسيكو مبكر بالجولة الثالثة من دوري جميل السعودي الذي يتصدره الهلال برصيد 9 نقاط، وهو رصيد الباطن نفسه. 

«#ماذا_يجب_على_الأستاذ_الجامعي»؟.. 9 معلومات عن وظيفة أستاذ الجامعة!

يأتي ذلك في الوقت التى ترددت فيه أنباء عن تعرض النادي للعقوبات وخصم بعض النقاط خلال الفترة المقبلة، ولكن نفى الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي، ما تردد عن تعرض ناديه لأي عقوبات أو خصم نقاط في الفترة المقبلة، على خلفية الأنباء المتداولة عن وجوب تسديد إدارة النادي لمبلغ 3 ملايين يورو لمصلحة نادي فلامنغو البرازيلي، بسبب قضية اللاعب البرازيلي هرناني. 

فيديو| «#جمهور_الشباب_يقيل_سامي».. كيف أثرت الجماهير علي قرار النادي؟

ومن جانبهم دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسما بعنوان: "#صباحات_النصر" وذلك في إطار متابعة جماهير النصر لمباريات فريقهم المفضل، ومحاولة لتشجيع الفريق واعطاءه دفعه معنوية من خلال الموقع الاكثر شهرة في السعودية "تويتر"، حيث انطلق الوسم في قائمة الترند، وتداوله آلاف المشجعين، وهذا جانب من التعليقات:  

فيديو| رواد «تويتر» يعيدون تنشيط حملة «#معا_ضد_الارهاب_والفكر_الضال»

حيث علق منصور الشريف احد جماهير النادي النصراوي، علي الوسم وبدى متفائلا بفوز فريقة، قائلا: "أن شاء الله اللاعبيين والمدرب يفاجئونا بمستوى ونتيجه ممتازه والفوز من حليفنا أن شاء الله #صباحات_النصر".

فيما قال المستخدم منصور، واحد رواد تويتر ومشجعي نادي النصر، وفيما بدى اكثر صراحة، معلقا علي الوسم: "#صباحات_النصر بدون زعل.  اتوقع فوز الاهلي".

وفي سياق أخر، شبه الأمير عادل، احد رواد تويتر، جماهير نادي النصر بجماهير البوندسليجا في حماسهم تجاه فريقهم، قائلا: "يعجبني جمهورر النصر في حضوره وفي توهجه كأنك ترا جماهير البوندسليقا #صباحات_النصر".

فيما نشر الحساب الرسمي للنادي علي تويتر، تغريدة قصيرة بالأمس الهب فيها حماس عشاق النادي وجماهيره، قائلا: "جماهير الوفاء، غداً موعدكم .. فكونوا كما أنتم". 

فيما أكد بن تركي في تصريحات أبرزتها صحيفة "الرياضي"، أن إدارة النادي أخذت احتياطاتها فيما يخص أمر العقوبات، وحسبت حسابات كل الظروف بما فيها أسوأ الاحتمالات، حيث أشار إلى أن مبلغ هرناني موجود في خزانة النادي منذ فترة طويلة.

ونفى بن تركي ما تردد بأن نادي النصر سيتعرض للهبوط لدوري الدرجة الأولى في حال لم يسدد المبلغ قبل تاريخ 28 من شهر سبتمبر الحالي، أي بعد 12 يومًا، مؤكدًا: “هذا غير صحيح.. نعم لدينا خطاب يطلب منا السداد قبل يوم 28 سبتمبر لكن عدم السداد لا يعرض الفريق للهبوط، لأن هذا الأمر يحتاج لإجراءات طويلة، ولكن رغم كل ذلك سنبدأ بالإجراءات الرسمية للسداد خلال هذا الأسبوع”.

واختتم حديثه بتقديم شكره لسلمان القريني أمين عام النادي والفريق الذي يتولى الكثير من القضايا واستطاع إنهاءها مع الفريق الذي يعمل معه.

يذكر أن نادي فلامنغو البرازيلي نشر عبر حسابه الرسمي في تويتر عدة تغريدات أكد من خلالها أن الاتحاد الدولي فيفا أصدر قرارًا ينص على كسب النادي البرازيلي للقضية المرفوعة من قبلهم ضد نادي النصر السعودي بخصوص شراء عقد اللاعب البرازيلي هيرناني.

ويعاني نادي النصر السعودي، من أزمة دفاعية قبل مباراة الأهلي الأحد المقبل، بالجولة الثالثة من دوري جميل السعودي الذي يتصدره الهلال برصيد 9 نقاط، وهو رصيد الباطن نفسه.

وتكمن صعوبة المواجهة في خروج الأهلي من دوري أبطال آسيا، ومعاناة النصر على المستوى المحلي وتراجع أداء ونتائج الفريق.

وتلقى الجهاز الفني للنصر بقيادة ريكاردو غوميز صدمة بخروح عمر هوساوي من الحصة التدريبية مصابا.

ولم يعلن بعد موقف اللاعب من اللحاق بالكلاسيكو.

ومنحت إدارة نادي النصر المدرب غوميز فرصة أخيرة لإثبات جدارته بالبقاء مدربا للعالمي من خلال الفوز بالكلاسيكو أمام الأهلي.

وأكد حساب فلامنغو أن فيفا ألزمت نادي النصر السعودي بدفع ثلاثة ملايين يورو بما يوازي 12 مليون ريال سعودي، وذلك قبل تاريخ 28 من شهر سبتمبر، وأنه حال عدم تسديد النصر السعودي قبل هذا التاريخ فإنه سيعاقب بغرامة أو خصم نقاط أو استبعاده من البطولات الوطنية.

هذا فيما كان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد اختتم تحضیراته لمواجهة فريق النصر يوم أمس استعداد لمواجهة اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضیة بجدة ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري جمیل للمحترفین.

وأجرى الأهلي مرانه الأخیر مساء امس بالملعب الفرعي بمدينة الملك عبدالله الرياضیة بجدة بحضور ومتابعة سمو رئیس النادي الأمیر فهد بن خالد.

واطمأن المدير الفني الأوكراني سیرجي ريبروف على الجاهزية الفنیة والبدنیة لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبیة، حیث طبق اللاعبون مراناً تنافسیاً اعتمد على السرعة والاستحواذ في أجزاء من أرضیة الملعب.
وكانت الفحوصات الطبیة التي أجراها قائد الفريق تیسیر الجاسم قد أكدت تجدد الإصابة في مشط القدم، وسوف يدخل اللاعب برنامجاً مكثفا للعلاج بمتابعة الجهاز الطبي. 

التعليقات

أضف تعليق