You are here

×

«#صباحات_الهلال».. 6 معلومات عن ديربي الرياض الذي يجمع الهلال بالنصر

«#صباحات_الهلال».. 6 معلومات عن ديربي الرياض الذي يجمع الهلال بالنصر

يصل قطار الدوري السعودي للمحترفين للجولة الـ 8 والتي ستكون شاهدة على مواجهات محتدمة، أبرزها ديربي العاصمة الرياض، فالنصر يستضيف الهلال في لقاء طاحن، لا سيما أن الطرفان لم يتعرضا بعج لأية خسارة. 

في «#يوم_الاعتذار_العالمي».. ماذا قالت المطربة أحلام ومشاهير «تويتر» لجماهيرهم ؟

وليس هناك فارق بين الجارين على مستوى جدول الترتيب، فرغم أن الهلال هو الوصيف، إلا أنه متقدم على النصر بـ 3 نقاط فقط، ما يعطينا انطباعًا عن الصراع المحتدم الذي من المتوقع أن يشهده الصدام بينهما. 

فيديو| بعد تدشينه للمشروع بطراز عالمي.. رواد «تويتر»: «#شكرا_محمد_ابن_سلمان_NEOM»

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، ومشجعي نادي الهلال، وسما بعنوان: "#صباحات_الهلال"، وذلك للتعبير عن تشجيعهم للنادي الذي يقابل نظيره النصر في ديربي الرياض بالجولة الثامنة، وتصدر الوسم قائمة ترند تويتر، في الساعات الأولي من صباح اليوم، وتداوله آلاف المغردين، وهذه هي أبرز التعليقات: 

انفوجراف| بعد إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمشروع.. رواد تويتر: «#نيوم_بوابة_المستقبل»

حيث علقت عهود بنت غرام، احدى رواد تويتر، علي الوسم، متمنية اطيب اللحظات للنادي الهلالي في لقاءه بنادي النصر في ديربي اليوم. 

فيما علق الدكتور باسم، احد رواد تويتر، علي الوسم، موجها الصباح لجماهير نادي الهلال، ومتمنيا تحقيقه الفوز اليوم في مباراته مع نادي النصر. 

كما علق محمد عبدالرحمن، احد رواد تويتر ومشجع نادي الهلال، علي الوسم، مؤكدا أن هذه هي مباراة اليوم، مشيرا إلي ان جميع جماهير النادي ينتظرون فوزه. 

تعرف علي 6 معلومات قبل اللقاء: 
- تواجه الفريقان في 152 مباراة سابقة على الصعيد المحلي، إذ فاز الهلال 59 مرة وجاره النصر في 51، فيما كان التعادل الفيصل في 42 مناسبة.
- زار الهلال خلال تلك المباريات الشباك 212 مرة، فيما لم سجل النصر سوى 190، أي أقل من جاره ب22 هدفًا.
- لم يعرف الهلال والنصر بعد الخسارة خلال كافة جولات الدوري السعودي في الموسم الحالي.
- يغيب نجم الهلال "نواف" العابد عن الديربي يوم غد، غير أن الأرقام تؤكد أن ذلك لن يخلق أي مشكل لفريقه، بل على العكس أمرًا لصالحه، ففي مواجهات النصر ال8 السابقة التي لم يكن حاضرًا فيها، فاز فريقه 5 مرات، مقابل تعادلين وخسارة وحيدة فقط.
- تمكنت عناصر النصر من التوقيع على 13 هدفًا خلال الجولات ال7 الأولى في الدوري السعودي أي بمعدل 1,85 في المباراة الواحدة، فيما يملك الهلال معدلاً أفضل (هدفان في المباراة الواحدة)، ذلك بعدما وقع على 12 هدفًا في المباريات ال6 التي خاضها حتى الآن.
- للنجم البرازيلي للهلال "كارلو إدواردو" ومهاجم النصر "ليوناردو بيريرا" حصة الأسد في إجمالي أهداف فيرقيهما، فلكل واحد منهما 4 توقيعات لغاية الساعة.

التعليقات

أضف تعليق