You are here

×

ONE&ONLY جزيرة هايمان: حلة جديدة لمنتجع فريد على جزيرة خاصة

الرجل-دبي:

وان آند أونلي One&Only جزيرة هايمان، المنتجع الفريد على جزيرة خاصة الواقع في قلب الحاجز المرجاني العظيم باستراليا سيبدأ باستقبال ضيوفه الكرام ابتداء من 1 يوليو 2014 معيداً بذلك تعريف الفخامة للسوق الأسترالية. وتم اعادة تصميم المنتجع بغرف ومساحات جديدة لتقديم تجربة وان آند أونلي One&Only الفريدة.

 

 

وكان التصميم الجديد للمنتجع والديكور الداخلي وتنسيق الحدائق نتيجة التعاون بين شركة كيرزنر العالمية للتطوير، التي عملت على مشاريع مثل وان آند أونلي One&Only ريثي راه في جزر المالديف وكذلك وان آند أونلي One&Only ذا بالم في دبي، وشركة DBI ديزاين، الشركة الاسترالية الحائزة على جوائز والمعروفة بخبرتها العالمية. وخضع الفندق لعملية إعادة تصميم وترميم تكلف عدة ملايين من الدولارات، ليستقبل الضيوف اعتباراً من 1 يوليو 2014.

 

هذا وسيقدم وان آند أونلي One&Only جزيرة هايمان غرفاً وأجنحة ولفلل وشقق ’بنتهاوس‘ جديدة تقع بين مجموعة حمامات سباحة واسعة، وحدائق غناءة وما يقرب من كيلومترين من الشواطئ الرملية البيضاء. وتماشياً مع التصميمات الفخمة الجديدة، سيكون  تقريباً نصف الغرف إما أجنحة أو فلل أو شقق ’بنتهاوس‘ مناسبة للجميع سواء للأزواج أو المجموعات الكبيرة أو الأسر، بما في ذلك الأسر متعددة الأجيال. وتقع الغرف في ثلاث مناطق متميزة من المنتجع، كلها توفر أجواء مختلفة وتطل على مياه المحيط الزرقاء و المناظر الطبيعية المجاورة. كما تم اعادة تصميم حمام سباحة وان آند أونلي One&Only هايمان الشهير بإضافة أكشاك خاصة صغيرة ’كابانا‘ وأسرة نهارية، وهو المكان المثالي للاستمتاع من النهار حتى المساء وبجوار مطعم ’أون ذا روكس‘. كما أن هناك أيضاً حمام سباحة ’أكوازور‘ الجديد بدون حواف، مع أكشاكه الصغيرة وهو لاسخدام الكبار فقط دون الأطفال.

 

كما تم الكشف، وللمرة الأولى، عن أجنحة حمام السباحة حيث يطل مل واحد على حمام سباحة وان آند أونلي One&Only هايمان وعلى مناظر خلابة على المحيط. وسيوفر كل جناح غرفة معيشة وسفرة منفصلتين وتيراسات واسعة للاسترخاء. وسيكون هناك أيضاً أجنحة على مستوى حمام السباحة مباشرة، مما يسمح للضيوف بالسباحة إلى الحمام من شرفة حمام السباحة الخاصة بهم.

 

وسيقدم جناح وان أند أونلي  One&Only هايمان غرفاً فخمة وصولاً إلى غرف فندقية ذات غرفة أو اثنين أوثلاث غرف نوم في البنت هاوس ريزيدنس، بما في ذلك واحدة تم تصميمها من قبل مصممة الأزياء العالمية ديان فون فرستنبرج. وتم تصميم الغرف الجديدة بأسلوب وان آند أونلي One&Only المميز وبمساحات واسعة وتقع ضمن المناظر الطبيعية، وعلى بُعد خطوات من وان آند أونلي One&Only هايمان بيتش وكورال سي.

 معظم الغرف تطل على المحيط، في حين أن البعض الآخر سوف تطل على بحيرة هادئة من زهور الزنبق. الديكورات الداخلية فاخرة مع لمسات جمالية وأنيقة، ذات ألوان هادئة ومحايدة وفي تناغم تام مع الطبيعة المحيطة بها، ومع أسرة فاخرة ومفروشات من الكتان الفاتح وتفاصيل هندسية ذكية.

 

أما  البيتش هاوس الخاص والفلل على الشاطئ، والمصممة من قبل كيري هيل، فهي مثالية للضيوف الذين يودون الإقامة مباشرة على الشاطئ. ومن خلال تصميم وان آند أونلي One&Only الجديد، توفر فلل الشاطئ ليس فقط سهولة الوصول إلى حمام السباحة الخاص ووان آند أونلي One&Only هايمان بيتش، ولكن أيضاً بها غرف ’ريتريت‘ خاصة لاستيعاب مجموعات أكبر لتجربة إجازة استرالية للعائلات. 

 

كما أن مطاعم وان آند أونلي One&Only جزيرة هايمان خضعت أيضاً لعملية إعادة تصميم، مع تغيير في الديكورات والهندسة الداخلية في جميع أنحاء المنتجع. وسيقدم وان آند أونلي One&Only سبا منتجات ومستحضرات تجميل من ماركة أمالا، والتي تقدم لأول مرة في أستراليا، إضافة إلى العناية بالأظافر ماني:بيدي: كيور ستوديو من باستيان غونزاليس، وصالون للشعر والتجميل. كما تم إضافة مركز وان آند أونلي One&Only للياقة البدنية تم إنشاؤه من قبل خبير وان آند أونلي One&Only للياقة البدنية جيمس دويجان. ويقدم مركز اللياقة البدنية دروس رياضة خاصة وتدريب شخصي للضيوف، فضلاً عن فن بودييزم ونظام كلين آند لين الغذائي. ويمكن للضيوف الاستفادة من فن بودييزم مخصص شخصياً لكل ضيف بدءاً من استشارات شخصية مستفيضة، واختبارات اللياقة البدنية وتحديد أهداف واقعية للياقة لتحقيق النتائج بنهاية إقامتهم . كما سيتاح نظام كلين آند لين الغذائي في جميع مطاعم المنتجع. 

 

وبفضل التصميم الجديد سيقدم منتجع وان آند أونلي One&Only جزيرة هايمان، تجربة عطلة صيفية راقية لا مثيل لها. كل منتجع من منتجعات One&Only يتمتع ببصمة خاصة من الثقافة المحلية، و الضيافة الحقيقية. فعندما يحل الضيوف الكرام، يجعلون من تجربتهم ذكريات خاصة ومميزة. 

 

وقال ألان ليبمان، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر العالمية: "إن وان آند أونلي One&Only جزيرة هايمان هو أول منتجع لنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ونحن سعداء بتقديم أسلوب وتجربة وان آند أونلي One&Only لهذه المنطقة. مع شركائنا، شركة ملفا، لقد قمنا بإعادة تعريف معنى الفخامة في منطقة الحاجز المرجاني العظيم من خلال حسن الضيافة المتميزة لدى منتجعات One&Only في جميع أنحاء العالم، وفي منطقة جميلة تعد واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق