You are here

×

5 وجهات سفر خيالية لشهر العسل

الرجل: دبي

تمضية شهر العسل أمر محير لكل عريس و عروسه ,لأن كا منهم يريد تمضية أحلى الأوقات فى أجمل المدن و أشهرها , ,وهنا سنعرض عليكى أهم و أجمل خمس مدن لقضاء شهر عسل رومانسى :

أولآ جزر المالديف: يسمع الكثير منا عن جزر المالديف لكن القليل هم من يعرفونها،و هى تعتبر من أجمل الجزر التي يمكن أن تقوم بزيارتها فالبعض يسميها جَنّة الأرض .

ثانيآ إسطنبول : إن إسطنبول هي واحدة من أكثر المدن رومانسية في العالم، فسواء كنتما تتجولا معا في شوارعها أو تمرا بمحاذاة البوسفور، ستشعرا بالتأكيد بسحر هذه المدينة.

ثالثآ جزر هاواى: لطالما احتلّت هاواي لأسباب عديدة، المركز الأول في لائحة الوجهات الأجمل لشهر العسل. فهواؤها المليء بعطور الزهور الاستوائية والشواطئ العذراء بمياهها الزرقاء الصافية

وبعدها عن الازدحام والحشود، لذلك أنت مدعوّة للاسترخاء و قضاء أحلى الأوقات الرومانسيه فى هذه المدينه .

رابعآ برشلونه : أيضآ هناك مدينه من أروع المدن التى قد تكونبن محظوظه بزيالرتها و هى مدينة برشلونه التى تقع فى أسبانبا و المعروفه بجمالها و سحرها فإستمتعى بجانب من تحبين ببلد الصفاء و الرومانسيه .

خامسآ فيينا : تعتبر من أجمل المدن على و جه الأرض و هى المكان الذى عبر عنه معظم الفنانين من سحر جمالها لذلك تعتبر من أكثر الأماكن المناسبه لقضاء شهر عسل رومانسى. N

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق