You are here

×

بالصور: ’هيونداي موتورسبورت‘ جاهزة للسباقات بتشكيلتها لموسم 2014

الرجل-دبي:

أعلنت ’هيونداي موتورسبورت‘ (Hyundai Motorsport) خلال حفل خاص أقيم في أوفينباخ عن التشكيلة الكاملة لفريقها وذلك مع تحضيرات المصنّع الكوري العملاق لظهوره الأول في منافسات ’بطولة العالم للراليات‘ من تنظيم ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ لموسم 2014 (2014 FIA World Rally Championship) عبر ’رالي مونتي كارلو‘ المميّز الذي يقام الشهر المقبل.

ووضعت ’هيونداي موتورسبورت‘ نصب عينيها أهدافاً واقعية لموسمها الأول بحيث يتمحور الهدف الأساسي حول إنهاء كل واحد من الراليات عبر سيارتين إثنتين.

وسيتعامل الفريق الشاب مع كل رالي بهدف اكتساب المعلومات وجمع البيانات اللازمة لأجل تعزيز أسسه للسنوات القادمة. ومن خلال المنافسة مع عدد كبير من الفرق الأخرى الأكثر خبرة في ’بطولة العالم للراليات‘، فإن فريق ’هيونداي موتورسبورت‘ يعي أن أمامه مرحلة كبيرة للتعلّم لكنه بالطبع سيستمتع بالتحدّي وسيهدف للمنافسة بقوّة لاعتلاء المنصّة هذا الموسم.

وقال رئيس فريق ’هيونداي موتورسبورت جي إم بي إتش‘ (Hyundai Motorsport GmbH)، ميشال ناندان: "لقد عملنا بجهد كبير للوصول إلى ما نحن عليه اليوم والتمكّن من إطلاق فريقنا الجديد لبطولة العالم للراليات أمام الجمهور الدولي. وخلال فترة تقّل عن السنة، قمنا ببناء سيارة جديدة بالكامل بمواصافات بطولة العالم للراليات وهي سيارة ’آي 20 دبليو آر سي 2014‘، إلى جانب تأسيس فريق محترف ومنشآت ومرافق حديثة لرياضة السيارات. إن هذا يُعدّ إنجازاً كبيراً لكننا نعلم أن علينا تعلّم الكثير في موسمنا الأول.

 

التعليقات

أضف تعليق