You are here

×

غوميز يحصل على عقده كاملاً من النصر

غوميز يحصل على عقده كاملاً من النصر

اضطرت إدارة النصر بعد نهاية مباراة فريقها أول من أمس أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين لاقالة المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز.

جاءت الإقالة على الرغم من تجديد ثقتة الإدارة به مرتين، كانت الأولى في البطولة العربية للأندية التي احتضنتها مصر قبل شهرين، وقدم النصر خلالها نتائج متواضعة بعد تعادله مع العهد اللبناني1-1، وتعرضه لخسارة كبيرة من الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 4-صفر، وتوديع المنافسة بخسارته من الزمالك المصري 2-1، قبل أن يفتتح المدرب البرازيلي مشواره محليا مع النصر في الدوري بالتغلب على الفيصلي3-1، ولكن الفريق عاد لنكساته بعد التعادل مع الاتفاق 2-2.

وناقشت الإدارة قرار استمرار غوميز من عدمه بعد تلك المباراة، وبالتحديد عقب انتشار مقطع فيديو لقائد الفريق ابراهيم غالب بعد نهاية اللقاء وهو يقول "مدربنا ميت"، وهو مايعني فقدان الثقة بينه واللاعبين، وبعد التباحث طالب رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي المدرب غوميز بتغيير مساعده الفرنسي باتؤيك كوليتير ومدرب اللياقة البرازيلي رودريغو بوليتو لتطوير الجهاز الفني، ورفض غوميز اقتراح الرئيس النصراوي ووعده بتحسن النتائج وارتفاع المعدل اللياقي بعد فترة التوقف، ولكن الفريق عاد في الدوري بالتعادل مع الاهلي 1-1.

وجاء التعادل مع الفيحاء الصاعد لأول مرة إلى الدوري السعودي 2-2 ليكون القشة التي قصمت ظهر البعير، وبعد نهاية اللقاء حدث مطالبات قوية من الجماهير باقالة غوميز، وحدث ماتمناه عشاق "فارس نجد" باعلان الادارة اقالة غوميز ومساعديه كوليتير ورودريغو وتكليف مدرب الاولمبي البرازيلي روجيريو موريس ومساعده لويس فرناندو، واسناد مهمة تدريب الفريق الاولمبي للمدرب الوطني فيصل سيف.

تعاني من زيادة في الوزن؟ لعل المشكلة في عقلك!

وسيتولى روجيرو مهمة الاشراف على الفريق أمام الشباب الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من الدوري السعودي لحين انهاء اجراءات التعاقد مع الجهاز الفني الجديد، بحسب جريدة الرياض.

وتشير المصادر أن عقد المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز مع النصر يبلغ مليونين و300 الف دولار، استلم منها مبلغ 900 الف دولار، ولا يوجد في العقد أي بند لفسخه، وهذا يعني احقيته بحصوله على عقده كاملا الذي يتبقى منه قرابة مليون و400 الف دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق