You are here

×

GMC تطلق تيرين 2018.. السيارة الأكثر فخامة بمظهر شبابي رائع

GMC تطلق سيارة تيرين 2018 الجريئة والقوية

GMC تطلق سيارة تيرين 2018 الجريئة والقوية

GMC تطلق سيارة تيرين 2018 الجريئة والقوية

GMC تطلق سيارة تيرين 2018 الجريئة والقوية

GMC تطلق سيارة تيرين 2018 الجريئة والقوية

قامت شركة جنرال موتورز بإطلاق سيارة GMC تيرين موديل 2018 التي أعادت تصميمها لتكون أكثر جرأة وفخامة من الخارج وتتمتع بمظهر شبابي أكثر من الأجيال السابقة. 

انفوجراف| 12 سيارة منتظرة في معرض فرانكفورت

بينما كانت التغييرات الأكثر إثارة تتعلق بمحرك السيارة التي جاءت بارتفاع منخفض عن الأرض وصادمين أمامي وخلفي جديدين كلياً إلى جانب المنحنيات الجريئة والدقيقة التي جعلت السيارة ذات شكل عصري. 

إليك مواصفات وأسعار أحدث سيارات كاديلاك 2018 XTS (صور)

تقلص حجم السيارة بحوالي 3 إنش في الطول وانخفض وزنها بمقدار 400 رطلاً من الجيل السابق، وتأتي مصابيح السيارة الأمامية والخلفية  على شكل حرف C وشبك أمامي ضخم بتصميم جديد. ومن الداخل، تم تزويد السيارة بمقاعد كبيرة مكسوة بالجلد االفاخر،

وشاشتين بقياس 7 إنش و8إنش تعملان بنظام التشغيل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ونقطة اتصال واي فاي 4 G، كما زودت بكاميرا للرؤية لتسهيل عملية الركن. وتشمل أنظمة السلامة نظام الكبح التلقائي ونظام التحذير من الإصطدام الأمامي. 

هيونداي أزيرا 2018 سعر مميز بمواصفات خيالية

عززت شيفروليه قوة السيارة من خلال تزويدها بعدة خيارات من المحركات حيث تأتي النسخة الأساسية بمحرك من أربع إسطوانات بسعة 1.5 ليتر بقوة 170 حصان وعزم دوران 275 نيوتن.متر،

والنسخة الثانية أيضاً محرك من أربع إسطوانات ولمن بسعة 2 ليتر وبقوة 252 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر وكلاهما يتصلان بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. وتتوفر السيارة أيضا بمحرك ديزل من أربع إسطوانات بسعة 1.6 ليتر وبقوة 137 حصان وعزم دوران 325 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

التعليقات

أضف تعليق