You are here

×

فقط إن كنت فاحش الثراء ..شركة تقدم تجارب استثنائية لا تمحى من الذاكرة

فقط إن كنت فاحش الثراء ..شركة تقدم تجارب استثنائية لا تمحى من الذاكرة

 تقوم شركة «بلوفيش» الأمريكية بتقديم خدمات فريدة من نوعها فقط لفاحشي الثراء ؛  حيث تقوم الشركة والتي مقرها لوس أنجيليس بتقديم تجارب استثنائية  لرحلات والحفلات الخاصة لا تمحى من الذاكرة .

5 مميزات لفرشاة الأسنان الكهربائية

وينظم «ستيف سيمز»مؤسس الشركة جميع أنواع الرحلات والحفلات الخاصة، بدءا من مأدبة عشاء خاصة لستة أفراد ملاصقة لقاعدة تمثال داوود للفنان مايكل أنغلو بمعرض الفنون بفلورنسا، إيطاليا، حيث غنى المطرب الإيطالي الشهير أندريا بوسيلي خصيصا للمدعوين، ووصولا إلى رحلات على متن الغواصات الروسية «مير» لمشاهدة حطام السفينة «تايتانيك».

5 مميزات لفرشاة الأسنان الكهربائية

وتعتمد تلك الشركات في عملها على أنه لم يعد الأثرياء يكتفون بشراء حقائب "بيركين" التي تنتجها شركة "هيرمز" التي يتهافت عليها الأثرياء، أو ساعات "روليكس". بل في المقابل، يتطلعون إلى عيش تجارب منقطعة النظير، تنطبع صورها في الذاكرة، وتتيح لهم فرص التباهي أمام الآخرين.
 

لا تعجل الصعود الى الطائرة... حفاظا على صحتك!

وخلال سؤال سيمز عن أغرب تجربة طلبت منة ان يقوم بتحقيقها قال أن أحد العملاء طلب منة أن يشاهد على الطبيعة تفجير رأس نووي،  لكنة رفض طلبه.

وأوضح سيمز أن هذه التطلعات تحققها شركات متخصصة في تنظيم هذا النوع فقط من التجارب حول العالم، بما لا يخالف الحدود القانونية والأخلاقية بالطبع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق