You are here

×

شاهد.. كيف تغير اليوتيوب بعد التحديثات الجديدة

شاهد.. كيف تغير اليوتيوب بعد التحديثات الجديدة

تحديث جديد لتطبيق اليوتيوب على الهواتف الذكية وعلى سطح المكتب جاء بتغييرات يمكن أن تكون هي الأكثر منذ بداية انشاء منصة عرض ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو من أكثر من اثنا عشر عاماً وتحديداً عند اطلاقه لأول مرة في 14 فبراير من العام 2005. 

أبل تكشف عن يوم إطلاق آيفون 8

التغيير الأبرز في هذا التحديث جاء على شعار اليوتيوب والذي اشتهر بالعلامة العلامة التي كانت تحوي كلمة Tube تسبقها كلمة You حيث عادت كلمة YouTube لتصبح واحدة موصولة ببعضها باللون الأسود خلف العلامة الحمراء الشهيرة التي بقيت لكن مع رمز تشغيل الفيديو بداخلها. 

في خطوات بسيطة.. كيف تجعل المشاهير يردون على تغريداتك؟

ولم يأتي التحديث بتغيير شعار اليوتيوب فقط بل جاء بمزايا أخرى جديدة في اطار تحسين الخدمة وتسهيلها للمستخدم ومن ذلك امكانية المستخدم تشغيل مقاطع الفيديو الرئيسية في وضع ملء الشاشة على الهواتف الذكية منا يجعل مشاهدة مقاطع الفيديو أكثر متعة بالرغم من عدم وصول هذا التغييرات للكثيرين إلا أنها بدأت وهي ستصل للجميع لامحالة. 

تعرف على سعر آيفون 8 في الأسواق

ويعتبر عرض مقاطع الفيديو الرأسية على كامل الشاشة تغييراً هاماً وسيجلب معه متعة افتقدها المستخدمين عند عرض هذه النوعية من المقاطع كونها سابقة كانت تعرض بشكل جزئي من الشاشة ولا تغطي كاملها مما كان يفقدها الكثير من مزاياها وطالما كانت الشكوى من طريقة العرض هذه من قبل الكثيرين.

ومن جديد هذا التحديث طقم خطوط جديدة وألوان محدثة  ومواد اعادة تصميم جديدة تشير بوضوح إلى أن اليوتيوب هو من منتجات غوغل حيث هناك لمسة وروح غوغل واضحة بالخلفية، وهناك أيضاً اختصاراً جديداً للوقت من خلال القدرة على التمرير السريع وسحب الشاشة إلى اليسار من أجل عرض الفيديو التالي حفاظاًعلى وقت المستخدم وكل ذلك ضمن مزايا وصل قسم منها للهواتف الذكية وقسم يشمل اليوتيوب على أجهزة المكتب وبالنهاية سيشمل كافة الأجهزة قريباً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق