You are here

×

فيديو| قالوا في الأمير محمد بن سلمان.. أوباما: «ذكياً جداً حكيماً وتخطى سنيناً من عمره»

تناول العدد الخاص لمجلة «الرجل» عن ولي العهد محمد بن سلمان، تصريحات سابقة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والذي أبدى فيها إعجابه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حيث وصفه بأنه ذكي وعلى دراية تامة، مضيفا بأنه يتمتع بحكمة كبيرة تتجاوزه سنه. 

انفوجراف| الأمير محمد بن سلمان «رجل المهام الصعبة»

وقال أوباما في إحدى لقاءاته التلفزيونية عقب لقائه بالأمير سلمان: «أتيحت لنا الفرصة للعمل عن قرب مع وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان، وأثار أعجابنا بكونه رجلاً واسع الاطلاع والمعرفة جداً وذكياً جداً وحكيماً تخطى سنيناً من عمره». 

اكثر من مليون مشاهدة لعدد "الرجل" عن ولي العهد في سناب سيدتي

واستطرد الرئيس الأمريكي السابق ثناءه على ولي العهد قائلاً :«ما نراه في دول الخليج في رأيي هو قيادات شابة أكثر تتولى مناصب قيادية تتطلب منها اتخاذ القرارات وأعتقد أن هذا أمر إيجابي». 

سفير أمريكا السابق في المملكة يكتب لـ«الرجل»: ولي العهد يمثل «السعودية الجديدة»

وتجلت قوة العلاقات بين الرئيس الأمريكي وولي العهد السعودي خلال جلسات قمة العشرين التي عقدت في مدينة هانجشو الصينيةـ وذلك عندما حرص أوباما على الترحيب بالوفد السعودي؛ حيث ذهب بنفسه إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ليقوم بمصافحته.

 

جدير بالذكر أن مجلة الرجل خصصت عددا توثيقيا خاص للحديث عن الحياة الشخصية والسياسية لنائب خادم الحرمين الشريفين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والذى استعانت فيها باكثر من 30 شخصية دولية وعربية، من خلال مقالات تحدثوا فيها عن معرفتهم الشخصية بالامير او ما خبروه عنه في مسيرتهم العملية، واختارت المجلة الامير محمد بن سلمان شخصية العام 2017، معتبرة ان "قصة النجاح تبدأ برؤية" وان ولي العهد "جسد هذه الرؤية في نهجه السياسي والاقتصادي داخليا وخارجيا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق