You are here

×

أفضل ماركات الملابس والإكسسوارات المصنعة يدوياً.. تعرف عليها

صناعة يدوية فاخرة لاناقة مطلقة

فايت- Feit

جون لوب - John Lobb

بيرلوتي - Berluti

محفظات بيرلوتي - Berluti

أحزمة كروكيت أند جونز

أحذية كروكيت أند جونز

أحزمة كروكيت أند جونز

احذية ريد وينغ شوز

شابمان - Chapman Bags

جيلان كابلان - Gillan Caplan

سميث أند نوربو - Smith and Norbu

بيرمونت - Bermont

باتيك فيليب - Patek Philippe

فاشيرون كونستانتين - Vacheron Constantin

الأسعار الباهظة للملابس أو الإكسسورات لها أسبابها المنطقية، فهي تكون مصنوعة من أفخر المواد وبحرفية عالية وبعضها مصنوع يدوياً. 

الصناعة اليدوية تعني نتائج مثالية، وإهتمام خرافي بالتفاصيل وعناية فائقة بالمواد المستخدمة وبالتالي فهي تدوم لفترة طويلة جداً. هي إستثمار ممتاز بشكل أو بآخر ولكن هذا الإستثمار غير متاح للجميع، لانها أسعارها وبكل بساطة خرافية. 

5 قواعد لحضور حفلات الزفاف الصيفية (صور)

فايت- Feit 

أسسها الشقيقان الأستراليان تول وجوش برايس في نيويورك عام ٢٠٠٥ . الماركة هذه رائدة في مجال الأحذية وهي صديقة للبيئة. توفر موديلات عديدة جداً جميعها تم تصنيعها يدوياً ما يمنحها المتانة والمرونة والقدرة على تحمل كل الظروف المناخية. 
بالإضافة الى الاحذية الشركة تنتج أيضاً الحقائب المصنعة يدوياً. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 
 

جون لوب - John Lobb

 

جون لوب كان مزارعاً من كورنوال قام وهو بسن الثانية والعشرين برحلة سيراً على الاقدام من مسقط رأسه الى لندن وهو يرتدي حذءاً صنعه يدوياً. ومن هناك بدأت الرحلة ليتحول الى أشهر صانع أحذية. رغم انها حالياً مملوكة لهيرمس ولكن تصاميم جون لوب الغنية وذات الحرفية العالية جداً هي التي جعلتها تتربع على عرش ماركات الأحذية اليدوية الصنع. 
بالإضافة للاحذية الشركة تصنع أيضاً المحفظات والأحزمة والحقائب . 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 
 

اللحية القصيرة وفق أنواع الوجوه.. اختر ما يناسبك

بيرلوتي - Berluti

إسم معروف في عالم الأحذية الفاخرة . الأحذية هذه ليست فقط يدوية الصنع بكل كل واحدة منها تحمل رقماً تسلسلياً ويتم صنع أعداداً قليلة منها سنوياً. يتم صنعها حسب الطلب إذ يتم الحصول على مقاسات قدم الزبون ثم يصنع الحذاء وفق هذه المقاسات. كل حذاء يتطلب عادة ٥٠ ساعة عمل لصنعه. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

لاختيار ما يعجبكم من المحفظات يرجى الضغط هنا 

أما للإختيار من أحزمة بيرلوتي فيرجى الضغط هنا 

كروكيت أند جونز - Crockett and Jones 

 

واحدة من أفضل الشركات التي تصنع الاحذية..من لندن الى باريس فنيويورك الاحذية الجلدية الفاخرة الخاصة بها تثبت وفي كل مرة بأنها ذات حرفية عالية جداً وبأنها مصنوعة بشكل مثالي. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

الشركة تقدم أيضاً الأحزمة الجلدية المصنوعية يدوياً والتي تضيف لمسة خاصة وفاخرة على طلتك مع الحذاء المثالي الذي تنتعله. 

لاختيار ما يعجبكم من الاحذية يرجى الضغط هنا 

5 قواعد لارتداء المخطط وفق صيف 2017 (صور)

ريد وينغ شوز- Red Wing Shoes 

الشركة هذه بنيت على مبدأ واحد وهو أن الشخص إن عمل بجهد فهو يمكنه أن يحقق المستحيل. وهذه الفلسفة هي التي كانت الدافع لشارلز باكمان.. الفكرة انطلقت في العام ١٩٠٥ حتى لم يتمكن هذا الرجل من العثور على حذاء يتناسب مع شوارع مينيسوتا الموحلة. وهكذا قرر أن يصنع حذءاً لنفسه ثم توسع وأصبح الأشهر والأكثر موهبة. 
بالإضافة الى الأحذية الشركة أيضاً تصنع الأحزمة الجلدية يدوياً ومن أفخر أنواع الجلود. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا للأحذية و للأحزمة هنا

شابمان - Chapman Bags 

بداية هذه الشركة كانت مع تصنيع حقائب تستخدم لصيد الأسماك، ولكنها لاحقاً تحولت الى شركة تنتج أجمل الحقائب الفاخرة الجلدية والقماشية التي تناسب الجميع سواء لرحلات العمل، أم للمناسبات الرياضية، أو السفر. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

جيلان كابلان - Gillan Caplan 

 

شركة متخصصة في صناعة الإطارات يدوياً والنتيجة تصاميم مميزة ومتانة وحرفية عالية. تصاميم جيلان كابلان تباع حصرياً في متجر سبيكس أن ذا سيتي في لندن ولكن يمكن الحصول عليها أون لاين بالضغط هنا 

هاكيت تطرح المجموعة الثانية من كبسولة استون مارتن

سميث أند نوربو - Smith and Norbu 

الشركة هذه متخصصة في صناعة إطارات النظارات والحقائب يدوياً. الماركة هذه خيار فاخر لمحبي التميز .يمكن أيضاً صناعة النظارات وفق الطلب لتتناسب وبكل مثالي مع شكل الوجه. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

بيرمونت - Bermont

 

الشركة هذه تفتخر بكونها تقدم ساعات تم تجميعها يدوياً وفي الوقت عينه فاخرة ودقيقة للغاية. العاملون في الشركة يتم تدريبهم في ورش عمل تابعة لها قبل أن يسمح لهم بالعمل على المنتجات التي ستباع. عدد الساعات التي تنتجها الشركة لا يتجاوز الـ ٨٠٠٠ ساعة سنوياً. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

باتيك فيليب - Patek Philippe 

 

شركة معروفة ومشهورة تنتج الساعات الاكثر جمالاً وفخامة. كل ساعة من ساعات باتيك فيليب يتم تجميعها يدوياً. مصنوعة من أفخم المواد والشركة تنتج ٥٠،٠٠٠ ساعة سنوياً وعليه فحتى لو امتلكت المال عليك أن تسبق غيرك للحصول عليها قبل ان تنفذ عند طرحها. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

فاشيرون كونستانتين -  Vacheron Constantin 

فاشيرون كونستانتين مصنع رائد للساعات الفاخرة. تأسست الشركة عام ١٧٥٥ في جنيف سويسرا. تعتبر من أرقى وأعرق الشركات في العالم وهي تقدم ساعات فاخرة دقيقة ومعقدة للغاية. غالبية الساعات تجميع يدوي ومصنوعة من مواد باهظة الثمن لذلك فان النتيجة هي سعر خيالي. بعض الساعات والتي تأتي بإصدارات محدودة يتم صناعة أجزاء عديدة منها يدوياً من السوار الى النحت والرسوم والترصيع .

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 
 

«بيكر» تكشف عن تشكيلة ربيع وصيف 2017 التي ملأت الدنيا وشغلت الناس

التعليقات

أضف تعليق