You are here

×

إصابة الطفلة "غدير" بعد دهسها من طفل متهور وهروبه في الطائف

إصابة الطفلة "غدير" بعد دهسها من طفل متهور وهروبه في الطائف

نجحت كاميرات أحد المنازل في الطائف في رصد مركبة؛ تسبب قائدها في دهس طفلة (ثلاث سنوات)، ثم هرب من الموقع تاركًا الطفلة تسبح في دمائها على مرأى من أسرتها، أثناء قطعهم الشارع المقابل لمنزلهم في حي القمرية بالطائف، وتحديدًا قبل جوري مول، فيما سارع والدها بنقلها إلى مستشفى الملك فيصل، وخضعت لديهم للعلاج. 

 

فيديو| دهس مروع لعامل أثناء عبوره الشارع


ويروي لـ"سبق" متعب العتيبي، والد الطفلة (غدير - 3 سنوات)، تفاصيل الحادث، وقال: خرجت أنا وأسرتي وبرفقتنا غدير من المنزل، وقطعنا الشارع المقابل بحي القمرية في الطائف، إلا أن طفلاً متهورًا، لم يتجاوز الخامسة عشرة من عمره، يقود مركبة من نوع فورد إكسبيدشن، كان يتجاوز 100كم، دهسها وهرب تاركًا الطفلة ملقاة على الأسفلت مصابة، والدماء تنزف منها، وسط صيحات من الجميع. حينها حملتها، وانتقلت بها مع أحد المارة بمركبته إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف، وهناك خضعت للكشوفات والعلاج؛ إذ أُصيبت في وجهها بإصابة قوية، وكسر في الفك، ورضوض في أنحاء الجسم. 

 

بالفيديو نجاة طفل من الدهس أمام والده في السعودية


والد الطفلة التي تعرضت للدهس يشير لمساهمة أحد جيرانه، وذلك عن طريق كاميرات منزله، في معرفة هوية السائق؛ إذ تم الرجوع للتصوير، وتحديد رقم لوحة المركبة الهاربة، وسُلّم ذلك لإدارة المرور، وتم إحضار السائق اليوم التالي "أمس"، ولكن سرعان ما تم إطلاقه دون إيقافه أو اتخاذ أي إجراء بحقه، في ظل معاناة الطفلة التي ما زالت تتألم من الإصابات التي لحقت بها! 

 

عاتبه فردّ عليه دهساً بمركبته في دبي


ويطالب العتيبي بمحاسبة داهس ابنته، وتطبيق النظام بحقه، كما يطالب بمتابعة المتهورين، وخصوصًا الأطفال الذين يقودون مركبات ويرتكبون جنايات بالطرق، وضحاياهم أطفال مثلهم، وكبار في السن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق