You are here

×

بالفيديو ...توم كروز ينجو من حادث دهس حافلة

الرجل: دبي

وسط حشد غفير من المارة بأحد شوارع لندن، وأمام محطة "بيكاديلي سيركس" Piccadilly Circus، تعرض نجم هوليوود "توم كروز" البالغ من العمر 52 عاماً إلى حادث كاد أن يتم دهسه خلاله بواسطة إحدى وسائل النقل العامة بالمدينة، وهي حافلة كبيرة حمراء اللون، من ذوات الطابقين، وذلك أثناء عبوره للشارع لتصوير أحد مشاهد الجزء الخامس من "المهمة المستحيلة" Mission Impossible.

وقد تداول الفيديو الذي يصور الحادث عدد كبير من الصحف والمواقع الإلكترونية الأسبوع الماضي، وطبقاً لأحد هذه المواقع وهو ok.co.uk المتخصص في أخبار المشاهير، فقد تسبب "كروز" في إثارة الفوضى في الشارع صباح الثلاثاء الماضي، أثناء مروره العشوائي دون التحقق من إشارات المرور التي يبدو أنه ليس خبيراً فيها، حيث نراه وقد أصابه التوتر بعد أن وجد نفسه أمام الحافلة الضخمة، ليسرع بالعودة مرة أخرى إلى الخلف ليستقر على الرصيف الذي انطلق منه. حيث نراه وقد استعاد توازنه ليتحدث إلى أحد المارة ضاحكاً وربما متهكماً من نفسه على ما فعله، بينما حدق فيه العابرون الذين تفاجأوا لرؤيته.

وبحسب أحد المصادر يشير الموقع إلى أن "كروز" وطاقم عمله، أرادوا أن يلتقطوا هذه المشاهد على أرض الواقع بشوارع وسط مدينة لندن، محاولين ألا يغلقوا الطرق بهدف أن تظهر المشاهد أكثر واقعية. حيث يضيف المصدر أن الجزء الجديد سيحتوي على الكثير من تلك المشاهد الواقعية المصورة في الشوارع. هذا وتأتي أحداث الفيلم مكملة للسلسلة السابقة من Mission Impossible التي يؤدي فيها "كروز" شخصية "إيثان هانت" أحد عملاء الـ IMF "قوة المهام المستحيلة" الأميركية.

وعلى الرغم من إن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها المخرج "كريستوفر ماك كواري" "كروز" في إحدى مهماته المستحيلة، إلا أن الثنائي قد سبق لهما العمل سوياً في فيلم الأكشن "جاك ريتشر" في 2012. كما يشارك "كروز" في الفيلم كل من "ديفيد إليسون" و"جاي جاي أبرامز" بالإنتاج، أما البطولة فسيشاركه فيها كل من "ريبيكا فيرغوسون" و"جيريمي رينر" و" سيمون بيغ" و"أليك بالدوين".

التعليقات

أضف تعليق