You are here

×

أفكار تسويقية من مجال الأزياء تصلح لجميع أنواع الأعمال التجارية

أفكار تسويقية من مجال الأزياء تصلح لجميع أنواع الأعمال التجارية

تعتبر الأزياء من أهم الصناعات في العصر الحالي، وتتنافس شركات الأزياء الشهيرة ليس مع بعضها فقط وإنما مع الشركات الصغيرة والناشئة، وأصبح عملائها أكثر تطلباً لأنهم يسعون أن يكون المنتج جزءاً من قصة قد تكون شخصية ونمط الحياة والعواطف. وفي هذا السياق، تسعى هذه الشركات لتلبية رغبة عملائها لذلك فهي تختبر كل الطرق التسويقية الممكنة والمبتكرة التي تصلح لأن تكون أفكاراً تسويقية لجميع أنواع الأعمال التجارية، ومنها:

علاقات التعاون غير المتوقعة

تعد علاقات التعاون غير المتوقعة بين الشركات التي تعمل في نفس المجال من أنجع الطرق التسويقية لجذب جمهور جديد والتي حققت نجاح كبير. فعلى سبيل المثال، شهد تعاون عملاق الأزياء الرياضية نايك مع ماركة الأزياء الفاخرة لويس فويتون نجاحاً ساحقاً. ويتمثل هدف هذا النوع من التعاون هو تقديم منتجاً جديداً يناسب جهوراً جديداً من العملاء، وهو وسيلة ممتازة لتوسيع خطوط الإنتاج وعملاء الشركة على حد سواء.

قطع الأزياء الضرورية للرجال في موسم ربيع وصيف 2017 من «سنتربوينت»

الإستعانة بالمشاهير

يساعد استخدام المشاهير في تعزيز الأعمال التجارية وإيجاد جمهور جديد، ويكمن سحر الإستعانة بالمشاهير أن الجمهور يحبهم ويثق باختياراتهم، مما يؤدي إلى اكتساب جمهور جديد ومخلص. كما يسهم في زيادة الإهتمام بالشركة ومنتجاتها على نطاق العالم، وتحقيق النمو في المشاركة بجميع وسائل الإعلام الإجتماعية.

أحدث أنماط الموضة الرجالي في ربيع وصيف ٢٠١٧

تسويق الأخبار

يمكن من خلال تسويق الأخبار الترويج إلى أفكار الشركة المميزة وتوليد تغطية إعلامية هائلة، وتستخدم الشركات الأخبار الرائجة في العالم لجذب انتباه الجمهور إلى العلامة التجارية. ويوجد الكثير من الأفكار والأخبار والأحداث التي تجري كل يوم، وتكمن الحكنة في اختيار الموضوع ذي الصلة واستخدامه لجذب الإنتباه إلى العلامة التجارية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق