You are here

×

أفضل الهواتف الذكية المرتقبة خلال النصف الثاني من 2017

أفضل الهواتف الذكية المرتقبة خلال النصف الثاني من 2017

أفضل الهواتف الذكية المرتقبة خلال النصف الثاني من 2017

خلال النصف الأول من العام الحالي 2017 تم الاعلان عن عدد من الهواتف الذكية الراقية مثل جلاكسي S8 ونسخة البلس منه من سامسونج و LG G6 و U11 من HTC و Xperia XZ Premium من سوني ومؤخراً كان الهاتف One Plus5.
 
 ولكن اذا كنت لم تقتنِ بعد هاتفك للعام الحالي، فيمكنك الانتظار والاختيار بين عدد من الهواتف المرتقبة خلال النصف الثاني من العام، ولدينا هنا قائمة بأهمها:
 
 LG V30 
 
 
لا تقتصر هواتف شركة LG على سلسلة G من الفئة الراقية ولكن أيضاً لديها خط أخر لا يقل أهمية عنها وهي فئة Vوالتي تتألف حتى الأن من هاتفين هما V10 و V20 وسيكون خلال الفترة القادمة هناك V30 الذي يقال أنه سيكون أول هاتف بشاشة OLED ويتوقع الاعلان عنه في 31 من شهر أب أغسطس أب القادم .
 
 Sony Xperia ZX2
 
 
درجت العادة لدى شركة سوني أن تقدم كل ستة أشهر نسخة جديدة من هواتفها الراقية وبمعظم الأحيان يتم هذا التقليد خلال اليوم الذي يسبق أحد مؤتمري الجوال العالمي العالمي اللذان يعقدان في مديني برشلونة وبرلين وهذا الأخير سينطلق في  يوم 31 أب أغسطس القادم. وهاهي سوني تعلن عن حدث لها يوم 30 من ذات الشهر وهذا يعني بالتأكيد هاتف جديد. ولكن لا معلومات مؤكدة عن الهاتف سوى أنه بحجم شاشة 6 إنش بتقنية LCD وسيكون هو Xperia ZX2.
 
 Nokia 9 
 
 
بكل المزايا التي يحملها اسم نوكيا ستواصل شركة HMD المالكة الحالية للعلامة التجارية نوكيا والتي أعلنت عودة تلك العلامة بسلسة من الهواتف سيكون أوجها مع الهاتف Nokia 9 الذي سيأتي بتصميم أنيق وتقنية راقية ويتوقع أن يكون بسعر تنافسي لإستعادة حصة نوكيا من السوق ولا يعرف بالضبط متى يوم الاعلان عنه ولكنه بالتأكيد خلال الاشهر القليلة القادمة .
 
 Google pixel2/Pixel XL 2
 
 
خلال العام الماضي عندما أعلنت غوغل عن هاتفها Pixel انتقلت معه لمستوى جديد من التنافس وأصبح الهاتف مقياساً لهواتف الأندرويد بالرغم من نقص العرض له بالأسواق الأمر الذي الذي يجب أن تتجنبه غوغل هذا العام.الاشاعات تقول أن الهاتف سيأتي بأحدث المعالجات من كوالكوم وهو سناب دراغون 835 مع الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا ممتازة على أن يكون الاعلان عنه في الخريف في سبتمبر أو يمكن في اكتوبر.
 
 Galaxy Note 8
 
 
بعد الخطأ الكبير الذي وقعت فيه سامسونج مع الهاتف جلاكسي نوت 7 أثبتت الشركة أنها تتعلم بسرعة من أخطائها حين أطلقت الهاتف جلاكسي S8 ونسخة البلس منه الذي يعتبر الأفضل حالياْ في الأسواق.وبالتأكيد لن تفوت الفرصة كذلك بالهاتف جلاكسي نوت 8 في طريقها لاستعادة ثقة الزبائن بالهاتف المميز بالقلم المرافق ولكن لم يعرف موعد الاعلان ولكن اذا استمرت عادة الشركة فهو في شهر أب أغسطس.
 
 Apple iPhone8/iPhone7s/iPhone7s Plus
 
 
لا يمكن الحديث عن هواتف النصف الثاني من العام إلا وأن تتوج بهواتف شركة أبل للعام الحالي الايفون 7s ونسخة البلس منه بالإضافة للهاتف الحدث الايفون 8 الخاص بالذكرى العاشرة لسلسلة الايفون.الشائعات لا تتوقف عن مزايا الايفون القادم من الواجهة الزجاجية الأمامية والفولاذ المقاوم للصدأ والشحن اللاسلكي والسريع والكاميرا الأمامية ثلاثية الأبعاد ومقاومة الماء والمعالج A11 والشاشة OLED.الموعد سيكون بالنصف الثاني من شهر سبتمبر القادم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق