You are here

×

دليل الرجل لإكسسوارات صيف ٢٠١٧ (صور)

الإكسسوارات الرائجة لهذا الموسم

القلادات

القلادات تضيف الحيوية للطلة

الأساور

موضة الأساور رائجة منذ مدة

الخواتم

الساعات

كبك

مشبك ربطة العنق

بينما يجد الرجل سهولة في إختيار ملابسه وتنسيقها، يعاني حين يتعلق الأمر بالإكسسوارات سواء لناحية الإختيار وطبعاً التنسيق.

الإكسسوارات لا تروق لجميع الرجال، فهناك فئة ما تزال تعتبرها أنثوية ناهيك عن واقع أن هامش الخطأ فيها كبير وعدم وجودها لن يؤثر كثيراً على الطلة، لذلك فهم يقررون ان التخلي عنها هو أفضل حل ممكن. لكن في المقابل هناك الفئة التي تعشق الإكسسوارات والتي تنفق مبالغ تكاد تكون أكثر مما ينقونه على الملابس. 

الإكسسوارات لا حلول وسط معها، فهي إما تحقق الغاية أو لا تحققها .. والغاية بكل بساطة هي لفت الأنظار وهذا واقع لا يمكن إنكاره. فكما قلنا عدم وجود الإكسسوارات لن يجعل الطلة أقل أناقة وعليه هي خيار لتميز إضافي. 

لذلك كي تتمكنوا من لفت الأنظار، وللأسباب الصحيحة، سنقوم بعرض الإكسسوارات الرائجة لهذا الموسم والقواعد الخاصة بها . 

القلادات

 

يجب التعامل معها بحذر شديد لأنها من الأنماط المخادعة للغاية وهامش الخطأ فيها واسع جداً. الغالبية تتجنب القلادات والسلاسل بحكم أن وجدها من عدمه سيان.. ولكنها في الواقع يمكنها أن تضيف الحيوية والتميز للطلة بأقل جهد ممكن. 

الموسم الحالي هو موسم القلادات وخلافاً للمواسم السابقة تمكنت القلادات من شق طريقها من منصات عروض الأزياء الى الشارع. الموديلات الأكثر إعتماداً حالياً هي السلسلة مع حلية تعلق بها. 

السؤال المطروح هنا هو كيف ترتدي القلادات من دون أن تبدو كمغني راب؟ 

الحل هو بأختيار السلاسل الرفيعة والإبتعاد كلياً عن أي نوع بسماكة واضحة. حاول أن تكون الحلية المعلقة صغيرة الحجم كما عليك أن تضع التوازن بالحسبان، أي توازن حجم الحلية مع سماكة السلسلة. 

الأساور 

 

موضة الأساور رائجة منذ مدة وما تزال كذلك حالياً خصوصاً تلك المصنوعة من الخرز بمختلف أنواعه. كما أنه هناك مجال، لمن يمكنه تحمل تكلفتها، شراء الأساور المصنوعة من الأحجار الكريمة. ولكن كي تتمكن من إتقان الطلة البوهيمية من دون مبالغة ما عليك القيام به هو إرتداء الأساور بحيث تكون بالقرب من سوار الساعة تماماً. كما يجب أن يكون هناك ما يكفي من المساحة الخالية بين الساعة وطرف القميص بحيث تظهر الساعة والأساور المحيطة بها.

وفي حال كانت تلك المصنوعة من الخرز لا تروق لك حينها يمكنك أختيار الأساور المصنوعة من المعادن بمختلف أنواعها كالفضة والذهب وغيرها. 

الخواتم

 

الخواتم موضة كلاسيكية لا يتجاوزها الزمن. الخيارات عديدة حين يتعلق بالخواتم ولكن موضة الموسم الحالي هي تلك المصنوعة من الفضة الاسترليني، الروديوم الأسود، وتلك التي تدمج بين أنواعاً مختلفة من المعادن. 

الروديوم الأسود أنيق بشكل كبير وهو مثالي لمن يودون تجربة موضة الخواتم ولكنهم ما زالوا يتخوفون منها. للمبتدئين وعند التنسيق بين الخواتم والاساور يفضل أن تكون مصنوعة من المادة نفسها. لاحقاً وبعد التمكن من الأمر يمكنك الدمج بين مختلف الأنماط والموديلات. 

الساعات 

 

يمكن للهواتف المحمولة أن تتضمن الساعات الأكثر دقة في العالم ومع ذلك فإن الغالبية الساحقة من الرجال لن تتخلى عن ساعة المعصم. الساعات لم تعد من الإكسسوارات بل باتت من الأساسيات. الإتجاه الحالي للساعات هو تلك التي تكون بنوعية جيدة مصنوعة بحرفية عالية والتي يمكن تحمل تكلفتها.. وعليه فإن الشركات التي تصنع ساعات متقنة بأسعار معقولة باتت كثيرة لأنها الخيار الأول للغالبية حول العالم. أنماط ساعات الموسم الحالي الرائجة هي الدمج بين الألوان، خصوصاً الذهبي والأزرق. وفي الواقع الدمج هذا مثالي لأي رجل أنيق لأنه يسهل تنسيق الذهبي والارزق مع عدد كبير من الألوان الاخرى ومع أنماط الملابس المختلفة سواء الكاجوال أو الرسمية. 

إكسسوارات البدلات

 

الطلات الرسمية لا تكتمل من دون الإكسسوارات الخاصة بالبدلات سواء لناحية الكبك أو مشبك ربطة العنق. الكبك ومشابك ربطات العنق تأتي بمختلف الأحجام والالوان والموديلات. أنماط مشبك ربطة العنق الرائجة لهذا الموسم هي الملونة، وبشكل خاص اللون الزهري، يليها اللون الازرق بالإضافة الى الذهب الزهري. 

الطريقة الصحيحة لارتداء مشبك ربطة العنق هو أن يكون مكانه بين الزر الثالث والرابع. وبما أن وظيفته ليست فقط تثبت ربطة العنق ببعضها فعليك أن «تعلقه» أيضاً بالقميص لأن الغاية منه هو تثبيت ربطة العنق بالقميص. أيضاً لا يجب أن يكون حجم المشبك أكبر من ربطة العنق تحت أي ظرف من الظروف. 

أما فيما يتعلق بالكبك الألوان الرائجة هي الفضي والذهب الزهري، أما لناحية الأشكال فانه وللغرابة أشكال الديناصورات هي الأكثر مبيعاً لهذا الموسم لغاية الان. ولكن بما أنها من الاشكال التي لا تروق للغالبية يمكنكم الإلتزام بالشكل المربع أو الدائري أو أي شكل يروق لكم. 

ولكن ما يجب الإنتباه اليه هنا هو أن الكبك يجب أن يكون جزءاً من الطلة ولا يكون بأي شكل من الأشكال الأكثر بروزاً. لذلك عليك أن تختار النوعية واللون الخاصة بالكبك وفق نوعية ولون الساعة، فان كانت بسوار فضي عليك أختيار الكبك الفضي وذلك كي تكون الطلة متكاملة. 

التعليقات

أضف تعليق