×

بتصميم اليخت.. أحدث سيارة من رولز رويس خصيصا لأحد عملائها المميزين

حصلت السيارة على فتحة سقف مميزة توفر مشهد بانورماي لركاب السيارة، يوفره السقف الزجاجي للسيارة، فسقف السيارة مقسم إلى ثلاث أقسام زجاجية من المقدمة حتى الزجاج الخلفي للسيارة،

رولز رويس تكشف عن أحدث سيارة صممتها خصيصا لأحد عملائها المميزين

وبالنظر إلى السيارة من قطاع رأسي، ستبدوا لنا السيارة وكأنها يخت أو قارب سريع، وذلك لما وفره التصميم الرائع لسقف السيارة

رولز رويس سويب تايل بيسبوك من الداخل

رولز رويس سويب بيسبوك

وما لم يصدقه الكثيرون هو أن جوانب السيارة رولز رويس بيسبوك تحتوي على أماكن لحفظ المتعلقات الشخصية لمالك السيارة، منها مكان لحفظ الحقيبة الخاصة لحمايتها من المتطفلين واللصوص.

رولز رويس

كشفت رولز رويس عن أحدث سيارة فاخرة من إنتاجها، وهي رولز رويس بيسبوك، وذلك من إجل إرضاء أحد عملائها المميزين، والذي تصور تصميم تلك السيارة وأنه سيكون تصميما مميزا فريد من نوعه.

سيارة «الوحش» تظهر في الرياض محتضنة الملك سلمان وترامب

وبالفعل ظهرت السيارة بتصميم فريد ومميز بشكل ملفت، لم تظهر به سيارات رولز رويس من قبل في أي من إصداراتها السابقة.

السيارة رولز رويس الجديدة تتميز بأنها ليست عريضة المساحة، وتميزت بطولها، فمقدمة السيارة تشبه سيارات رولز رويس التقليدية، ولكنها تميزت بحملها مصباحين دائريين يعلوهما مصباحين ليد، ويتوسط المشهد شبكه أمامية مميزة تعلوها علامة رولز رويس الفريدة.

كما حصلت السيارة على فتحة سقف مميزة توفر مشهد بانورماي لركاب السيارة، يوفره السقف الزجاجي للسيارة، فسقف السيارة مقسم إلى ثلاث أقسام زجاجية من المقدمة حتى الزجاج الخلفي للسيارة، وهو ما يمنح استقلال السيارة متعة لا حدود لها، خاصة عند قيادتها في جو الربيع الصافي.

 وبالنظر إلى السيارة من قطاع رأسي، ستبدوا لنا السيارة وكأنها يخت أو قارب سريع، وذلك لما وفره التصميم الرائع لسقف السيارة، إضافة إلى التصميم الانسيابي لمؤخرة السيارة المميز، والذي ينحسر تدريجيا ليصنع شكل مقدمة يخت، وكأن السيارة تشق الطريق.

كما تميزت السيارة رولز رويس ا لجديدة، بأنها مزودة ببابين فقط، وهو ما يمنحها ميزة جديدة لا تتوافر بالعديد من سيارات رولز رويس، بينما تم استبدال المقعد الخلفي للسيارة بتحويله إلى شبه بار متنقل لتوفير أقصى مستويات الرفاهية لمالك السيارة الذي يعشق قيادتها بنفسه.

شاهد .. "صقر 1" أول طائرة سعودية بدون طيار

مقاعد السيارة تم تغطيتها بأفخم أنواع الجلود، والتي تم حياكتها يدويا لتتناسب مع تصميم السيارة الراقي، كما حصل تابلوه السيارة والدواخل بتبطين رائع من نفس نوعية الجلود التي حملتها المقاعد، كما تم إضافة الأبانوس لها ليمنحها إطلالة فاخرة.

جسم السيارة المعدني تم تشكيله بواسطة أيدي فنيين مهرة وتم طلائه بواسطة فنانيين يعملون لصالح شركة رولز رويز، وذلك من إجل الخروج بمنتج نهائي لا مثيل له.

وما لم يصدقه الكثيرون هو أن جوانب السيارة رولز رويس بيسبوك تحتوي على أماكن لحفظ المتعلقات الشخصية لمالك السيارة، منها مكان لحفظ الحقيبة الخاصة لحمايتها من المتطفلين واللصوص.

ولم تعلن شركة رولز رويس عن أى معلومات إضافية عن السيارة، سواء عن إمكانات ومواصفات محرك السيارة، أو عدد السيارات التي ستقوم بإنتاجها من تلك الفئة، أو سعر تلك الفئة المميزة.

مجموعة "الحكمة".. إصدارات جديدة من رولز رويس صنعت خصيصًا للخليج العربي

التعليقات

أضف تعليق