You are here

×

تعرف على عدد التطبيقات التي تحمل يومياً على الهواتف

كم يبلغ عدد التطبيقات في هاتفكم

عشرات التطبيقات يتم اطلاقها يومياً على متجري أبل أو غوغل للأندرويد وليصبح مع الوقت العدد الاجمالي لهذه التطبيقات على كلا المتجرين يتراوح بين 2 مليون إلى 3 مليون تطبيق ولكن ما هو المتوسط الذي يتم انزاله بكل هاتف من هذه الرقم الهائل من التطبيقات؟.

ما هي خطوات تسجيل شاشة هاتفك الآيفون والآيباد؟ (صور)

في استطلاع أجرته شركة Neumob على عينة من الأمريكيين بلغ عددها 1000 شخص تترواح أعمارهم بين 18 و64 سنة وحاولت من خلاله معرفة المتوسط الذي يقوم الشخص بالاحتفاظ به على هاتفه من تطبيقات يقوم بتنزيلها بنفسه ولا يشمل ذلك تلك التطبيقات التي تأتي بصورة مثبتة على الهاتف أو تلك التي يقوم الشخص بتنزيلها ومن ثم حذفها لاحقاً.

تطبيق قد يضع الابتسامة على وجهك أو يرعبك تماماً

نتيجة الاستطلاع كانت مفاجئة نوعاَ ما فقد بلغ المتوسط الاجمالي لكافة التطبيقات المحتفظ بها على الهواتف ما بين 6 إلى 15 تطبيق فقط بين تلك الملايين من التطبيقات مما لا شك فيه أن ذلك يعتبر صدمة لمطوري هذه التطبيقات.

واكتشفت الشركة بالاستطلاع أن معظم التطبيقات التي يتم حذفها يعود السبب بذلك إلى البطئ الذي تتسم به فإن تأخر تجاوب التطبيق حين طلب فتحه فإن الكثيرين يعمدون لحذفه كما أن الغالبية منهم يفترض أن التطبيق يحتاج بالمتوسط مدة أقصاه 2 ثانية ليتم تنزيله مما يشكل أيضاَ ذلك ضغطاً على المطورين.

ما معني كلمة «Google»؟ ولماذا سُميت شركة غوغل بهذا الاسم؟

والملفت في هذا الاستطلاع أن الغالبية من الشباب الذي لم يتحاوزا 25 من عمرهم يفضلون هواتف الايفون ومتجر أبل للتطبيقات بينما الفئة الأكبر تفضل متجر غوغل والهواتف العاملة بنظام الأندرويد ولذلك قد يستدل من هذه الدراسة أن هواتف سامسونج يمكن أن ترمز للنصوج بينما الايفون هو رمز الشباب.

التعليقات

أضف تعليق