You are here

×

أزمة جديدة لأسمن امرأة في العالم قطرات ماء كادت تقتلها والشرطة تتدخل

أزمة جديدة لأسمن امرأة في العالم قطرات ماء كادت تقتلها والشرطة تتدخل

دخلت حالة اللغط والجدل المُثارة حول "أسمن امرأة في العالم"، فصلًا جديدًا بعد تدخّل الشرطة.

وأفادت شبكة "زي نيوز" الهندية باستدعاء مستشفى سيفي التي تُعالج فيها المصرية إيمان عبد العاطي، قوات الشرطة بعد أن حاولت شقيقتها شيماء أن تُسقيها بضع قطرات من الماء، ضاربة بعرض الحائط تحذيرات الأطباء الذين شدّدوا على أن هذا الإجراء قد يتسبب في قتلها، وأنكرت شيماء تحذيرها من أمر كهذا.

ونقلت الشبكة الهندية عن شيماء قولها: "في الحادي عشر من أبريل، بعث لي الدكتور موفازال لاكدوالا رسالة نصية يُخبرني فيها أنه أعطى شوكولاتة لإيمان وهو ما جعلها سعيدة. ومن ثّم فحينما طلبت أن تتناول الماء، أعطيتها بضع قطرات. ولكنني لم أكن أعرف أن هذا الأمر سيقود إلى الكثير من المتاعب".

وذكرت "زي نيوز" في تقريرها المنشور عبر موقعها الرقمي امس الجمعة، أن حُذيفة الشهابي، مدير العمليات في مستشفى سيفي الهندية، سجّل الواقعة وبعث بها إلى القنصلية المصرية، وطلب منهم إلزام شيماء بضرورة الاستجابة لأوامر الأطباء، لأن خرقها يمكن أن يتسبب في قتل المريضة.

وقال الشهابي: "إذا حدث أي شيء لإيمان خلال فترة إقامتها في الهند، فهذا من شأنه أن يُلحق الضرر بسُمعة الأطباء الهنود. لذا علينا أن نكون حذرين للغاية."

وزعمت الشبكة الهندية في تقريرها أن أحد ضباط الشرطة عُيّن لحراسة "إيمان" والتواجد بالقرب من غرفتها للحيلولة دون تكرار حوادث كهذه مُستقبلًا. وفقا لموقع مصراوي.

وسوف  تُنقل "أسمن امرأة في العالم" إلى مستشفى برجيل في أبو ظبي لتلقّي المزيد من العلاج في الأسبوع الأول من مايو المقبل.

التعليقات

أضف تعليق