You are here

×

زوّر تذكرتي مواقف فقاده تهربه من 4 دراهم إلى المحاكمة في ابوظبي

زوّر تذكرتي مواقف فقاده تهربه من 4 دراهم إلى المحاكمة

أجلت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة أمس، قضية اتهام آسيوي، بتزوير تذكرتي «مواقف» ليتهرب من دفع رسوم المواقف لمركبته وقيمتهما أربعة دراهم، إلى جلسة 10 مايو المقبل لإعداد الدفاع والمرافعة.

تلاعب

وبالتفاصيل، فقد شك مفتش «مواقف» في أمر تذكرتين عائدتين إلى دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي، وذلك عند تفقده التذاكر الموضوعة على المركبات، وبالتدقيق على تذكرتي المتهم اكتشف وجود تلاعب، وبمراجعة النظام الإلكتروني تبين له عدم إصدار التذكرتين، ليقوم بإبلاغ الشرطة بالواقعة، التي حضرت إلى الموقع وألقت القبض على المتهم.

وأفاد المفتش في تحقيقات النيابة العامة، إنه في يوم الواقعة وأثناء تأديته لمهام عملة بالتفتيش على تذاكر «مواقف» المركبات وعند وصوله إلى مركبة المتهم، والتدقيق على التذكرة على الواجهة الأمامية للمركبة، بالعين المجردة تبين له تداخل في بعض الألوان والكتابات الموجودة على التذكرة.

وتابع: قمت بتصوير التذكرتين، واتصلت هاتفياً بمسؤولي في العمل وأبلغته بالواقعة فطلب مني مراقبة تلك السيارة إلى حين وصول الشرطة، التي حضرت وتم ضبط المتهم وعثر في المركبة على التذكرتين المزورتين، بحسب البيان.

إنكار

وأمام هيئة المحكمة أنكر المتهم كافة التهم المنسوبة إليه، وقال: إن شخصاً قابله مصادفة في أحد مواقف مدينة أبوظبي، أعطاه التذكرتين، وأخبره بأنهما لا تزالان ساريتي المفعول، مشيراً في الوقت نفسه بأنه استخدمهما من دون أن يعلم بأنهما مزورتين.

التعليقات

أضف تعليق