You are here

×

أفلام أجنبية ينتظرها عشان هوليوود في شهر مايو (فيديو)

أنتظر طرح تلك الأفلام الرائعة خلال شهر مايو

أيام قليلة تفصلنا عن بداية شهر مايو وما يحمله في جعبته من أفلام مذهلة بكافة مجالاتها الكوميدية و الخيال العلمي و الأكشن وغيرها، ولكن ومع كثرة تلك الأفلام يقع المشاهد فريسة الحيرة أمام شباك التذاكر في صالات السينما لا يعلم أي تلك الأفلام يشاهد.

سنعرض لكم فيما يلي أفلام شهر مايو المنتظر طرحها يرفقها نبذه عن قصة الفيلم لعلك تجد ضالتك في هذا التقرير.

مسؤول ببرنامج رامز جلال للمقالب يعترف: ننسق مع بعض النجوم قبل التصوير

7 WITCHES 

فيلم WITCHES  مدة عرضه ساعة و 15 دقيقة ومن المنتظر طرحه يوم 12 من شهر مايو القادم، وتدور أحداثه حول حول احتفال فتاة و شاب باقتراب موعد زفافهما فيقومان باستئجار جزيرة تجمعهم هم وأهلهم للاحتفال بهذا الحدث، ولكنهم  يعلمون أن يوم وصولهم هو يوم عودة لعنة عمرها 100 عام، فيجدون أنفسهم يقاتلون من أجل البقاء في مواجهة وعود 7 ساحرات بالانتقام.

WAR MACHINE

هذا الفيلم بطولة براد بيت و من المنتظر طرحه خلال يوم 26 من شهر مايو القادم، وتدور أحداثه الساخرة الكوميدية التي تسخر من الحرب الأمريكية على أفغانستان وتسخر من كافة الأشخاص التي دعمت هذا القرار ودافعوا عنه .

عارض لأزياء السعودي خالد الملحم يكشف حقيقة زواجه من حليمة بولند (فيديو)

Everything, Everything

فيلم Everything, everything  المنتظر طرحه يوم 19 من شهر مايو القادم، تدور أحداثه حول فتاة تدعى مادي، في الثامنة عشر من عمرها تتمتع بالكثير من الصفات الرائعة، المتمثلة في الذكاء والفضول وحب الحياة، ولكن القدر أراد أن يمنعها مرضها من مغادرة نظام الحماية المُخصص لها والبيئة المغلقة عليها بإحكام داخل منزلها،  ولكن جارها الصبي والذي يدى أولي - لن يسمح لكل ذلك بإيقافه لتعريفها عن الحياة وإنشاء علاقة حب بينهما.

DEAD AWAKE

هذا الفيلم والمنتظر طرحه في يوم 12 من شهر مايو، يتحدث عن موظفة في الخدمة الاجتماعية تدعى كيت بومان، والتي تجد نفسها تحقق في حوادث موت غامضة لأشخاص يموتون في منامها قبل موتهم على أرض الواقع.

شاهد| المغني 50 Cent يلكم إحدى معجباته ويسقطها أرضاً

The lovers

فيلم The lovers والذي من المنتظر طرحه في 5 من شهر مايو القادم، يدور حول حياة زوجين منذ فترة طويلة، يطولهما الفتور بسبب المسؤوليات ومتطلبات الحياة، حيث ينغمسان في خضم شئون حياتهما العسيرة، وبينما يوشكان على إنهاء علاقتهما، تنشأ بينهما شرارة فجائية تودي بهما إلى خوض رومانسية متهورة.

3 GENERATIONS

فيلم THREE GENERATIONS  والتي تطول مده عرضه إلى ساعة و 28 دقيقة،  من المنتظر طرحه في 5 من شهر مايو القادم، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى راي، تقرر التحول من أنثي إل ذكر، وتحاول والدتها ماجي أن تصل لوالد  الفتاة  للحصول على موافقته على إجراء العملية، أما حدتها دولي فتحاول التكيف مع الوضع الجديد الذي صارت عليه حفيدتها.

شاهد| مفاجأة جديدة لمريم سعيد بعد انفصالها.. علاقة حب مع أحد مشاهير الغناء

التعليقات

أضف تعليق