You are here

×

موري سوشي يفتح أبوابه في وسط مدينة دبي

موري سوشي يفتح ابوابه في وسط مدينة دبي

يفتح مطعم موري سوشي أبوابه في وسط مدينة دبي في موقع جديد يطل على برج العرب، مقدماً نكهة جديدة لرواده في قلب المدينة. أفتتح اول فرع لموري سوشي في مدينة ساو باولو، البرازيل واشتهر لابتكاره أطباق متنوعة عديدة تمزج نكهات السوشي كما لم تعرف من قبل.

علامة موري التجارية بدأت كمؤسسة صغيرة دائمة الاهتمام بتقديم الجديد في قلب المدينة البرازيلية. ومنذئذ اشتهر سوشي موري بمذاقه المتميزوجودته الذي عكسه في كل ما يقدم، متمتعاً بقاعدة زبائن مخلصة تضم بعض أرقى شخصيات مجتمع ساو باولو.

أثبت موري جاذبيته لمجموعة من رواد أعمال يافعين كانوا في رحلة عمل إلى البرازيل، فلم يكن بإمكانهم أن يفوتوا المذاق الجديد الذي جربوه خلال زيارتهم الى موري. وبعدها أخذوا قرار غيرّ حياتهم، فوقعوا اتفاقية مكّنتهم الحصول على حقوق العلامة التجارية إضافة إلى الدعم التقني بكيفية تحضير الوصفات والأطباق. حيث قام أحدى الشركاء الفنيين، صاحب الخبرة في فنون الطبخ اليابانية، بتعلم فنون تحضير السوشي من قبل مؤسس موري نفسه. 

ولقد نجحت هذه المجموعة بإضافة حماسها في مزج النكهات في مراحل لاحقة من العمل، وفي العام 2016 افتتح موري سوشي أول فرع له في وسط مدينة دبي في برج بلازا بوليفار 2، مقدماً مختارات غير معتادة مثل رول السبايسي ليمون (الليمون الحاد)، تشيزي اييل نيجري (الانقليس مع الجبنة) ورول اللازانيا.

ترقبوا الجديد عندما تزورون موري سوشي خلال ساعات ال"ايندليس برانش" (الفطور المتأخر المطوّل) كل يوم جمعة من الساعة 12 صباحاً حتى 4 ظهراً وأيام الخميس ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً. يمكنك أن تتمتع بال"اندليس سوشي ونيجري" بسعر 150 د.ا. مع شوربة الميزو المميزة ومزة الادامامي (فول الصويا). تعرف على السوشي من جديد.

ماذا تنتظر؟ نراك قريباً! 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق