You are here

×

ملحقات تقنية رائعة تمنحك رفاهية و سهولة خلال تعاملك مع الـLapTop

ملحقات تقنية رائعة تمنحك رفاهية و سهولة خلال تعاملك مع الـLapTop

حوامل الحاسب الآلي النقال هناك نوعين من حوامل الحاسب النقال والذي تساعدك على استخدام أكثر صحية للحاسب الآلي، نظرًا لأن شاشة اللاب توب تكون صغيرة نسبيًا و أن ارتفاعها عن سطح المكتب يكون أقل من مستوى النظر مما قد يضر برقبتك ونظرك، عليك ان تقوم بشراء الحاسب الآلي Griffin Technology Elevator Laptop Stand من على أمازون بقيمة 28 دولار من هنا، وهو الحامل الذي يقوم برفع الحاسب الآلي النقال إلى مستوى أعلى مما يوفر سهولة في التعامل. كما يمكنك شراء حامل اللاب توب Twelve South BookArc for MacBook Pro، من على أمازون بقيمة 44 دولار من هنا، والذي يتيح لك إمكانية تخزين الحاسب الآلي النقال بكل سهولة وأناقة على سطح المكتب دون الإضرار به.

لوحة المفاتيح بالبلوتوث من Anker نظرا لأن لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول تكون محددة المكان ولا يمكن نقلها بحيث توفر راحة أكبر لذراعيك وليديك خلال التعامل مع الحاسب الآلي النقال، عليك شراء لوحة المفاتيح بالبلوتوث من Anker، من أمازون بسعر 15 دولار من هنا ، حيث أنها تتميز بالصلابة وعدم إمكانية استهلاكها بسهولة بالإضافة إلى حجم المفاتيح الرائع ولتباعد بين المفاتيح يوفر أكثر رفاهية من أي لوحة مفاتيح أخرى، ولكن عليك أن تشتري العديد من البطاريات لهذه اللوحة حيث أن بطاريتها غير قابلة للشحن.

فأرة بالبلوتوث من Logitech من المعروف أن فأرة اللاب توب صعبة التعامل للغاية خاصة خلال العمل والمهام الكثيرة، لذلك فإن أفضل خيار أمامك هو فأرة الحاسب الآلي من Logitech، المتوافرة على أمازون بقيمة 23 دولار من هنا، فهي صغيرة و دقيقة الاستخدام، كما أن فكرة عدم وجود سلك لها يزيد من سهولة استخدامها للغاية.

مونيتور ASUS 28 ويعد المونيتور من أهم الملحقات التي تضيف متعة ورفاهية إلى الكمبيوتر المحمول، ففي ثانية واحدة يمكنك الحصول على شاشة كبيرة توفر لك سهولة أكبر خاصة خلال عملك على InDesign، وتعديل الفيديوهات، ولعل مونيتور ASUS 28، واحد من أفضل المونيتوريهات على الإطلاق فهو بحجم شاشة 38 بوصة، يعمل بتقنية 4k، يسهل رفعها وخفضها وتحويلها رأسيا.

مكبر الصوت من Bose Companion يعد مكبر الصوت Bose Companion 2 Series III Multimedia Speakers، من أفضل مكبرات الصوت على الإطلاق والتي تصدر أصوات رائعة بنبضات و قوة و انسجام مذهل، مقارنة بتلك الأصوات التي يصدرها الحاسب الآلي المحمول والتي قد لا يسمعها من يتواجد بالناحية الأخرى من الغرفة لانخفاضها، فيمكنك شرائها من على أمازون بقيمة 90 دولار من هنا

في حالة استخدامه في العمل فإن هناك بعض الأزمات وضغط العمل التي تحول دون سهولة ورفاهية العمل عليه مقارنة بالحاسب الآلي العادي – سطح المكتب-.

لذلك سيقدم لكم "الرجل" فيما يلي بعض المحلقات والإكسسوارات التقنية التي تعطيك رفاهية ومتعة وسهولة في التعامل مع الحاسب الآلي النقال تضاهي تعاملك مع كمبيوتر سطح المكتب.

هكذا يمكنك استخدام خرائط جوجل بدون أنترنت

حوامل الحاسب الآلي النقال

هناك نوعين من حوامل الحاسب النقال والذي تساعدك على استخدام أكثر صحية للحاسب الآلي، نظرًا لأن شاشة اللاب توب تكون صغيرة نسبيًا و أن ارتفاعها عن سطح المكتب يكون أقل من مستوى النظر مما قد يضر برقبتك ونظرك، عليك ان تقوم بشراء الحاسب الآلي Griffin Technology Elevator Laptop Stand  من على أمازون بقيمة 28 دولار من هنا، وهو الحامل الذي يقوم برفع الحاسب الآلي النقال إلى مستوى أعلى مما يوفر سهولة في التعامل.

كما يمكنك شراء حامل اللاب توب Twelve South BookArc for MacBook Pro، من على أمازون بقيمة 44 دولار من هنا، والذي يتيح لك إمكانية تخزين الحاسب الآلي النقال بكل سهولة وأناقة على سطح المكتب دون الإضرار به.

لوحة المفاتيح بالبلوتوث من Anker

نظرا لأن لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول تكون محددة المكان ولا يمكن نقلها بحيث توفر راحة أكبر لذراعيك وليديك خلال التعامل مع الحاسب الآلي النقال، عليك شراء لوحة المفاتيح بالبلوتوث من Anker، من أمازون بسعر 15 دولار من هنا ، حيث أنها تتميز بالصلابة وعدم إمكانية استهلاكها بسهولة بالإضافة إلى حجم المفاتيح الرائع ولتباعد بين المفاتيح يوفر أكثر رفاهية من أي لوحة مفاتيح أخرى، ولكن عليك أن تشتري العديد من البطاريات لهذه اللوحة حيث أن بطاريتها غير قابلة للشحن.

أربعة تطبيقات عليك حذفها فوراً من هاتفك

فأرة بالبلوتوث من Logitech

من المعروف أن فأرة اللاب توب صعبة التعامل للغاية خاصة خلال العمل والمهام الكثيرة، لذلك فإن أفضل خيار أمامك هو فأرة الحاسب الآلي من Logitech، المتوافرة على أمازون بقيمة 23 دولار من هنا، فهي صغيرة و دقيقة الاستخدام، كما أن فكرة عدم وجود سلك لها يزيد من سهولة استخدامها للغاية.

مونيتور ASUS 28

ويعد المونيتور من أهم الملحقات التي تضيف متعة ورفاهية إلى الكمبيوتر المحمول، ففي ثانية واحدة يمكنك الحصول على شاشة كبيرة توفر لك سهولة أكبر خاصة خلال عملك على InDesign، وتعديل الفيديوهات، ولعل مونيتور ASUS 28، واحد من أفضل المونيتوريهات على الإطلاق فهو بحجم شاشة 38 بوصة، يعمل بتقنية 4k، يسهل رفعها وخفضها وتحويلها رأسياً.

لشراء مونيتور ASUS 28، من على أمازون بقيمة 370 دولار، أضغط هنا.

ما حقيقة عودة المكالمات الصوتية إلى واتساب بالسعودية؟

مكبر الصوت من Bose Companion

يعد مكبر الصوت Bose Companion 2 Series III Multimedia Speakers، من أفضل مكبرات الصوت على الإطلاق والتي تصدر أصوات رائعة بنبضات و قوة و انسجام مذهل، مقارنة بتلك الأصوات التي يصدرها الحاسب الآلي المحمول والتي قد لا يسمعها من يتواجد بالناحية الأخرى من الغرفة لانخفاضها، فيمكنك شرائها من على أمازون بقيمة 90 دولار من هنا

التعليقات

أضف تعليق