×

طائرة S-512 خاصة بسرعة الصوت.. استمتع برحلتك بطريقة فريدة (صور)

امتلك طائرة خاصة للاستمتاع برحلات بسرعة الصوت بـ100 مليون دولار

الطائرة S-512، تمتلك مساحة داخلية جيدة جدا، وتوفر أماكن تكفي لنقل من 12 إلى 18 راكب على متنها، ليحصلون على رحلة في منتهى الراحة، وذلك من خلال تزويدها بمقاعد فارهة.

مقاعد الطائرة متنوعة من الداخل ما بين المقاعد المدعمة والمبطنة بأجود أنواع الجلود، وبين الأرائك التي توفر الراحة للركاب بشكل يرقى إلى مستوى الرفاهية الحقيقي.

بالنسبة لسعر الطائرة S-512 التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في 2018، قد يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي، وهو سعر ليس بكثير بالنسبة لطائرة تقطع المسافات في أقل من نصف الوقت، وتوفر قدر كبير من الراحة والرفاهية والمتعة الغير محدودة على متنها

الطائرة S-512، يمكنها التحليق بسرعة الصوت، وكما أعلنت الشركة المصنعة فسرعتها تتراوح بين 1.6 إلى 1.8 ماخ ،وهو ما يعادل حوالي 1100 ميل في الساعة، وهو ما يعني أن الطائرة يمكنها أن تقلك من لوس أنجلوس إلى طوكيو في غضون 5 ساعات فقط، وهي مسافة تقدر بـ 23536 كم

وقامت الشركة بتزويد طائرتها S-512، بشاشات عرض عملاقة يمكنها أن تتفاعل مع ركاب الطائرة بالإيماءات لتوفر لهم بيانات كاملة عن الرحلة، كما أنها متصلة بالقمر الصناعي لتعرض ما يرغب في ركاب الطائرة سواء من نشرات أخبار أو وسائل ترفيه مختلفة

الرحلات الجوية قد تعيش ساعاتها في جحيم أو قد تكون من أروع الأوقات التي تقضيها فوق السحاب، كل هذا يتوقف على ما يتم تقديمه من خدمات ويتوافر من وسائل رفاهية على متن الرحلة.

ولكن ما رأيك في أن تكون رحلتك القادمة على متن طائرة فريدة من نوعها، توفر لك رحلة لم تقم بتجربتها من قبل، سواء من مناظر طبيعية توفرها لك أو وسائل رفاهية تقصر عليك المسافات.

طائرة جاكي شان الخاصة الجديدة بـ 20 مليون دولار

شركة Spike Aerospace، أعلنت عن عزمها إطلاق طائرات خاصة لرجال الأعمال بدون نوافذ، وسرعتها تقارب سرعة الصوت، وهي الطائرة S-512.

تخيل نفسك تحلق في الجو وتشاهد السماء والسحب من أعلى دون أي عوائق، فقط أنت والسماء، كما أن الطائرة تم تزويدها من الخارج بكاميرات تقوم بتصوير ما يجرب في الخارج وتعرضه على شاشات داخلية عملاقة لتكون على علم بكل ما يدور حولك وتستمتع أكثر.

أفضل 5 شركات للطائرات الخاصة في العالم

الطائرة S-512، يمكنها التحليق بسرعة الصوت، وكما أعلنت الشركة المصنعة فسرعتها تتراوح بين 1.6 إلى 1.8 ماخ ،وهو ما يعادل حوالي 1100 ميل في الساعة، وهو ما يعني أن الطائرة يمكنها أن تقلك من لوس أنجلوس إلى طوكيو في غضون 5 ساعات فقط، وهي مسافة تقدر بـ 23536 كم، والطائرات التقليدية تستغرق حوالي 12 ساعة في تلك الرحلة، أى ستوفر عليك الطائرة ما يزيد عن 7 ساعات، فهي تمتلك ضعف سرعة الطائرات التجارية الأخرى.

الطائرة S-512، تمتلك مساحة داخلية جيدة جدا، وتوفر أماكن تكفي لنقل من 12 إلى 18 راكب على متنها، ليحصلون على رحلة في منتهى الراحة، وذلك من خلال تزويدها بمقاعد فارهة.

مقاعد الطائرة متنوعة من الداخل ما بين المقاعد المدعمة والمبطنة بأجود أنواع الجلود، وبين الأرائك التي توفر الراحة للركاب بشكل يرقى إلى مستوى الرفاهية الحقيقي.

هل فكرت باستئجار طائرة خاصة لرحلاتك ؟

وقالت  الشركة بتزويد طائرتها S-512، بشاشات عرض عملاقة يمكنها أن تتفاعل مع ركاب الطائرة بالإيماءات لتوفر لهم بيانات كاملة عن الرحلة، كما أنها متصلة بالقمر الصناعي لتعرض ما يرغب في ركاب الطائرة سواء من نشرات أخبار أو وسائل ترفيه مختلفة، وفي نفس الوقت يمكن لركاب الطائرة استغلال تلك الشاشات في تعديل أجواء الطائرة الداخلية من درجة حرارة وإضاءة وغيرها من الأمور الأخرى.

أما عن التصميم الخارجي، فبالتأكيد تصميمها يختلف كثيرا عن باقي الطائرات الخاصة التقليدية، فهو يقترب إلى تصميم "المكوك" نظرا لقدرتها على بلوغ سرعات عاليه وهو ما تم مراعاته في تصميمها ليكون انسيابي بشكل كبير، كما أن مقدمتها تميزت بأنها مدببة، وأجنحتها الجانبية تم تحديد مكانها بالقرب من المؤخرة، كما أن ذيل الطائرة أتخذ شكل مميز يشعرك أنك على تمن سفينة فضاء.

بالنسبة لسعر الطائرة S-512  التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في 2018، قد يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي، وهو سعر ليس بكثير بالنسبة لطائرة تقطع المسافات في أقل من نصف الوقت، وتوفر قدر كبير من الراحة والرفاهية والمتعة الغير محدودة على متنها، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإنتاج 700 طائرة من هذا النوع على مستوى العالم.

الطائرات الخاصة الـ 5 الاقل ضوضاء

طائرة جاكي شان الخاصة الجديدة بـ 20 مليون دولار

 

التعليقات

أضف تعليق