You are here

×

كبرى الشركات تكشف عن تصاميم 2017 لسيارات المستقبل (صور)

كبرى الشركات تكشف عن تصاميم 2017 لسيارات المستقبل (صور)

أطلقت فيات كرايسلر سيارة تم تزويدها بتكنولوجيا عالية الجودة للتعبير عن الألفية الجديدة، والغريب أن تصميم السيارة لم يأتي بشكل انسيابي يلفت إليه الأنظار

وجسدت السيارة المعنى الحقيقي لتسليط الضوء على تكنولوجيا الألفية الجديدة

2-Rinspeed: كشفت تلك الشركة عن أحد السيارات المستقبلية الأكثر جنونا

السيارة من الداخل تحتوي على شاشة تفاعلية ضخمة من إنتاج شركة Harman، والتي تعمل بالاشارات الصوتية والإيماءات

3-Honda: سيارة NeuV التي أعلنت عنها شركة هوندا، أعنلت أنها ستكون سيارة كهربائية ذاتية القيادة

3-Honda: سيارة NeuV التي أعلنت عنها شركة هوندا، أعنلت أنها ستكون سيارة كهربائية ذاتية القيادة

4-Toyota:السيارة التي كشفت عنها شركة تويوتا، ترغب في أن تجعلها صديقك الخاص

السيارة لا تأتي بشاشات تعمل باللمس ولكن مزودة بشاشة إلكترونية لعرض تفاصيل وبيانات السيارة

السيارة التي كشفت عنها شركة تويوتا مزودة بمساعد ذكي يعرف بأسم Yui، والتي تدخل معك في حوارات ونقاشات

اعتمدت الشركة على منح السيارة من الداخل شعور المنزل، فقد زودتها حتى برف للكتب

-Nissan: سيارة نيسان المستقبلية أطلق عليها VMotion، فاجأت الجميع بتصميم رائع أدهش الجميع

نيسان VMotion، تم تزويدها بنظام القيادة الذاتية الذي يمنحها القدرة على القيادة على الطرق السريعة

7- Citroen: بينما كشفت شركة سيتروين عن سيارتها المستقبلية C-Aircross concept SUV

تأتي داخلية السيارة C-Aircross concept SUV، مفعمة بالألوان المختلفية، وشاشة عرض كلوحة عدادات السيارة

كل عام تفاجئنا كبرى الشركات المصنعة للسيارات بالكشف عن سيارات تعبر من خلالها عن مفهوم السيارات المستقبلية بالنسبة لها.

وفي بعض الأحيان تقوم الشركات بمنح تلك السيارات إمكانات ومواصفات لن نتمكن من رؤيتها في عالم السيارات في العقد القادم، وتستغلها الشركات لتمنح نفسها ميزة الإبداع في أعين المستخدمين.

بي إم دبليو على عرش السيارات الفارهة في 2016 ولكزس بالمركز الرابع

وفي هذا التقرير جمعنا السيارات المستقبلية التي لفتت الأنظار بشكل كبير بعد ان أطلقتها شركاتها في 2017.

1-Fiat Chrysler:

أطلقت فيات كرايسلر سيارة تم تزويدها بتكنولوجيا عالية الجودة للتعبير عن الألفية الجديدة، والغريب أن تصميم السيارة لم يأتي بشكل انسيابي يلفت إليه الأنظار، بل جاء تصميمها كبير وصندوقي الشكل وتمنحك شعور بأنها سيارة ثقيلة الوزن.

وفي نفس الوقت جسدت السيارة المعنى الحقيقي لتسليط الضوء على تكنولوجيا الألفية الجديدة التي يبحث عنها أى شخص داخل سيارته، فالسيارة تعمل بالكهرباء لمسافة تصل إلى 250 ميل، ويمكن إعادة شحن 50% من بطارية السيارة في أقل من 20 دقيقة بواسطة شاحن مركزي سريع.

السيارة مزودة بأجهزة استشعار وجهاز كمبيوتر عالي الذكاء يوفر المستوى الثالث للقيادة الذاتية، وهو ما يعني أن السيارة سيمكنها التعامل مع البيئة الحضارية من إشارات مرورية وعلامات إرشادية، ولكنها لا تزال في حاجة إلى استمرار مراقبة بشرية.

2-Rinspeed:

كشفت تلك الشركة عن أحد السيارات المستقبلية الأكثر جنونا، فتلك السيارة تمتلك واحة داخلها بها بعض النباتات التي تعمل على تنقية الهواء وتوفير بيئة مريحة لقائد السيارة، والتي تتكون من أشجار البونساي والفجل.

السيارة من الداخل تحتوي على شاشة تفاعلية ضخمة من إنتاج شركة Harman، والتي تعمل بالاشارات الصوتية والإيماءات، ويمكن للسيارة أن تنذر قائدها من أى عقبات أو عوائق في الطريق من خلال شارة موجودة في واقي الشمس.

فيديو| قائد مروحية يهبط على أحد الشوارع ليسأل عن الاتجاهات!

 

3-Honda:

سيارة NeuV التي أعلنت عنها شركة هوندا، أعنلت أنها ستكون سيارة كهربائية ذاتية القيادة، ولكنها لم تعلن عن أى تفاصيل أخرى، إلا أنها أكدت أن السيارة سيتم تزويدها بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تقدر على تحديد وقراءة مشاعر وتعبيرات البشر لزيادة قدرتها على القيادة الذاتية.

4-Toyota:

السيارة التي كشفت عنها شركة تويوتا، ترغب في أن تجعلها صديقك الخاص، فالسيارة مزودة بمساعد ذكي يعرف بأسم Yui، والتي تدخل معك في حوارات ونقاشات وهوما يجعل قائد السيارة واعيا للطريق طوال الوقت.

السيارة لا تأتي بشاشات تعمل باللمس ولكن مزودة بشاشة إلكترونية لعرض تفاصيل وبيانات السيارة، كما أضيفت بعض اللمسات للسيارة مثل الأبواب المقصية، التي تمنحها لمسة رياضية.

صور أفضل سيارات السيدان ذات تقنية عالية لعام 2017

5-BMW:

أخر سيارة مستقبلية كشفت عنها شركة BMW، كان الهدف منها هو توضيح أن الحصول على سيارة ذاتية القيادة هو توفير أكبر قدر من الراحة لقائدي السيارات، وحصولهم على سيارة مريحة من الداخل.

فاعتمدت الشركة على منح السيارة من الداخل شعور المنزل، فقد زودتها حتى برف للكتب،وشاشة ضخمة كشاشات عرض الأفلام في المنازل كي يستمتع الركاب برحلتهم.

6-Nissan:


سيارة نيسان المستقبلية أطلق عليها VMotion، فاجأت الجميع بتصميم رائع أدهش الجميع، كما أن نظام فتح أبواب السيارة يمنحها اتساع كبير لسهولة الدخول والخروج من السيارة دون عوائق.

السيارة نيسان VMotion، تم تزويدها بنظام القيادة الذاتية الذي يمنحها القدرة على القيادة على الطرق السريعة، بسرعة تصل إلى 62 ميل في الساعة.

رولز رويس تصمم آخر فئة من فانتوم 7 لأحد الأثرياء بمواصفات فريدة

7- Citroen:

بينما كشفت شركة سيتروين عن سيارتها المستقبلية C-Aircross concept SUV، واعتمدت في التصميم على تصميم حديث وراقي بزوايا اعتمدت على الانسيابية.

تأتي داخلية السيارة C-Aircross concept SUV، مفعمة بالألوان المختلفية، وشاشة عرض كلوحة عدادات السيارة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

التعليقات

أضف تعليق