You are here

×

ترامب يريد بناء جدار بين أميركا و المكسيك ..هذا ما سيبدو عليه ! (صور)

ترامب يريد بناء جدار بين أميركا و المكسيك ..هذا ما سيبدو عليه ! (صور)

بعد انتهاء ولاية الرئيس السابق أوباما في البيت الأبيض واستلام دونالد ترامب لمقاليد حكم الولايات المتحدة أوضح الرئيس الجديد نيته إنشاء جدار حدودي عازل يفصل بين الولايات المتحدة و المكسيك للحد من تدفق المهاجرين غير الشرعيين إلى بلاده . 

أكلة لحوم البشر.. ماذا ستكون ردة فعلك أمامهم؟

و طالب ترامب الحكومة المكسيكية بتحمل تكلفة إنشاء هذا الجدار و هو ما قابله الرئيس المكسيكي بالرفض القاطع موضحاً أن بلاده لن تتحمل قرش واحداً من هذا الجدار الذي سوف يمتد حال إنشائه إلى 3154 كم . 

و كسخرية من قرار الرئيس الأميركي قام مجموعة من المهندسين المكسيكيين إلى تصميم تصور خيالي للجدار مع توضيح سبب استحالة إقامته على أرض الواقع . 

أيقاف الطيران السعودي الوجبات على متن 15 رحله دولية

فهناك سلاسل جبال كبيرة و عملاقة تفصل بين المكسيك و أميركا كما ستكون تكلفة إقامة الجدار ما يقارب الـ 25 مليار دولار أميركي و ستمتد سنوات بنائه لتتجاوز الـ 16 عاماً . 

و للمزيد من السخرية من قرار ترامب قرر المهندسين المكسيكيين من تلوين الجدار بلون الزهري لأن ترامب شدد على أن هذا الجدار يجب أن يصبح جميلاً كما قاموا بتزويد التصميم بأسواق تجارية عملاقة ليستمتع الأمريكيين بالتسوق داخله . 

زوجة أب تتفنن في تعذيب طفل بطريقة تقشعر لها الأبدان

و من بين مميزات الجدار الخيالي العملاق أنه يحتوي سجن يستوعب 11 مليون مهاجر غير شرعي هو العدد الرسمي للمكسيكيين غير الشرعيين المتواجدين داخل الولايات المتحدة الأمريكية . 

التعليقات

أضف تعليق