You are here

×

ترتيب الدوري السعودي 2017 مع بداية الجولة 17

ترتيب الدوري السعودي 2017 مع بداية الجولة 17 ، تعرف على ترتيب دوري جميل 1438 في أولى المباريات مع النتائج والهدافين

ترتيب الدوري السعودي ،انطلقت أمس الأربعاء 1 فبراير شباط الجولة 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين بمبارتين جمعت المباراة الأولى الفتح والرائد في  ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في حين جمعت الثانية التعاون والشباب على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

اما اليوم الخميس  فتدور مبارتان الأولى على ملعب نادي الباطن بين الباطن والإتفاق ويستضيف في المباراة الثانية الهلال نادي القادسية على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في حين تلعب يوم الجمعة مباراة واحدة وهي القمة التي ستجمع الإتحاد والأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

وتستكمل مباريات الجولة بمباراة الوحدة والفيصلي الذي سيحتضنها ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في حين يلعب الخليج والنصر على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

ترتيب الدوري السعودي

ولا يزال نادي الهلال متربعا على سلم ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة في حين يحتل نادي الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة يليهما نادي الإتحاد في المركز الثالث برصيد 35 نقطة بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده بعد عقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم بعد عدم تسديد العميد لديونه.

أما بالنسبة لجدول هدافي دوري جميل فلا يزال المحترف السوري عمر السومة محلقا في أعلى الترتيب برصيد 18 هدفا يليه المحترف المصري في نادي الإتحاد محمود كهربا برصيد 12 هدفا يليهما فهد مساعد المولد لاعب وسط الإتحاد أيضا بـ 11 هدفا

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق