You are here

×

وجوه الشاشة الكبيرة هذا الشهر

وجوه الشاشة الكبيرة 

وجوه الشاشة الكبيرة ، الممثل : توم هانكس (60 سنة)

الفيلم الحالي : Inferno

الفيلم المقبل : The Circle

 نجد توم هانكس هذه الأيام يتألق كما لو كان الوجه الجديد نفسه الذي انطلق في مطلع ثمانينات القرن الماضي، بأفلام مثل Splash و The Man with One Red Shoe وBig. فهو بطل الفيلم الجديد Sully  لكلينت ايستوود وفيلم «جحيم» الحالي وكلاهما معروض في العالم بنجاح جيد. مع تعزيز موقعه بين صفوف الممثلين الأول، تأتي الاحتمالات العالية لفوزه بترشيحات الغولدن غلوبس والأوسكار هذا العام.

الممثلة :  إميلي بْـلْـنت   (33 سنة)

الفيلم الحالي :  The Girl on the Train

الفيلم المقبل : Animal Crackers

 هي واحدة من ألمع الوجوه البريطانية التي انتقلت إلى هوليوود في السنوات العشرين الأخيرة. وانتقلت إليها، حيث انتمت إلى مدرسة ونجحت في ممارسة الألعاب الرياضية كما الفنية. فإلى جانب السباحة أتقنت العزف وكل هذا قبل أن تجد طريقها إلى التمثيل من سنة 2003 وما بعد. فيلمان في تلك الفترة أحسنا تقديمها إلى الجمهور هما The Devil Wears Prada مع ميريل ستريب وThe Jane Austen Book Club مع مجموعة من الممثلات المختلفات. ومن حينها وهي نجمة معروفة وقديرة.

الممثل : توم كروز  (54 سنة)

الفيلم الحالي :  Jack Reacher‪: Never Go Back

الفيلم المقبل :     The Mummy

 هو أيضاً من بين أنجح ممثلي السينما، ومنذ عقود طويلة، عندما كان شاباً في فيلم فرنسيس فورد كوبولا The Outsiders. سريعاً ما وجد وجهه الوسيم قبولاً بين المشاهدين، وتعزز ذلك عندما تزوّج من نيكول كيدمان، ليمثلا معا بطولة عدد من الأفلام قبل طلاقهما.وضع كروز هدفاً أمامه وحققه وهو أن يحافظ على مكانته نجماً. وتم له ذلك باستمراره في بطولة سلسلة «المهمة مستحيلة» التي سيعود إليها في العام المقبل. سلسلة «جاك ريتشر» هي ثاني مسلسلاته.

الممثلة:  غال غادو  (31 سنة)

الفيلم الحالي :  Keeping Up with the Joneses

الفيلم المقبل :   Wonder Woman

على الرغم من أننا لم نرها بعد في دور صعب في دراما نوعية جيدة، فإن غال غادو، ومنذ أن وطئت أرض هوليوود في مطلع هذا العقد، وهي تواصل العمل بإيقاع متسارع، عامدة إلى أن تنتشر قدر المستطاع، من دون كثير سؤال عن قيمة الأدوار والشخصيات التي تمثّلها. هذا ما يفسر وجودها في أربعة أفلام هذا العام وفي فيلمين في العام الماضي. لكنها عازمة على  النجاح الذي يتراءى لها بعدما فازت ببطولة «ووندر وومان» الذي ستؤدي فيه دور سوبرهيرو.

الممثل : بن أفلك (44 سنة)

الفيلم الحالي : The Accountant

الفيلم المقبل : Live by Night

 هذه الأيام ما أن يغيب بن أفلك حتى يظهر من جديد. بعدما شوهد في شخصية باتمان في فيلمين متعاقبين هما «باتمان ضد سوبرمان» و«فريق الانتحار»، نجده يؤدي دوراً جيداً في فيلم «المحاسب» هذا الشهر. وهو من بين الممثلين الذين تحوّلوا إلى الإنتاج والإخراج وسريعاً ما تبوأ مركزه بنجاح مثالي في هذين المجالين إلى جانب التمثيل أيضاً. مثل معظم أبناء جيله، بدأ كل شيء في الثمانينات، ولو أن أفضل وأبرز أدواره هي تلك التي تلت Good Will Hunting  سنة 1997.

التعليقات

أضف تعليق