You are here

×

سامسونج تؤكد جلاكسي S7 آمن

سامسونج تؤكد جلاكسي S7 آمن

سامسونج : جلاكسي S7 آمن 

ترددت بعض الأخبار والاشاعات في خلال الأسابيع الماضية عن حالات انفجار بطارية أو حريق في بطارية الهاتف جلاكسي S7 أو نسخة الايدج منه وجاءت تلك الأخبار بشكل خاص من الولايات المتحدة وانتشر جزء منها على وساائل التواصل الاجتماعي لذلك كان لا بد لتوضيح الأمر من قبل سامسونج.

الشركة في بيان لها على موقعها الرسمي قالت أنه لا توجد حالات فشل داخلي مؤكدة لهذه النسخة من الهواتف وذلك من أصل  10 ملايين وحدة منها مستخدمة في الولايات المتحدة وأكدت أن هذه الهواتف آمنة وإن وجود بعض الحالات القليلة لمشاكل في البطارية هو نتيجة لتعرض الهاتف لعوامل خارجية أثرت عليه وليس بسبب مشاكل في البطارية .

وأوضحت الشركة أنها لم يعرض عليها أي هاتف بسبب مشاكل داخلية في البطارية وبذلك يكون من المستحيل عليها تأكيد وجود حالات فشل في البطارية دون أن يعرض عليها أي نسخة و تقوم بفحصها والتأكد منها .

ويذكر أن الهاتف جلاكسي S7 والهاتف جلاكسي S7 ايدج قد وصلا للأسواق من شهر أذار مارس الماضي ولايرتبطان بذات نوع البطارية التي جاء بها الهاتف جلاكسي نوت7 الذي وصل للأسواق في شهر أب أغسطس الماضي ولكن اضطرت سامسونج لاستدعائه مرتين من الأسواق بسبب فشل في البطارية قبل أن تتوقف عن بيعه.

التعليقات

أضف تعليق