You are here

×

بوكيمون جو كم حققت من ارباح خلال شهر ؟

بوكيمون جو ارباح خيالية 

كم ربحت البوكيمون جو خلال شهر ؟ مضى حوالي الشهر أو أكثر قليلاً على اطلاق لعبة البوكيمون جو الظاهرة العالمية الجديدة التي اجتاحت العالم بسرعة البرق وخلال هذا الشهر كم يمكن أن تكون هذه اللعبة قد حققت من الايرادات ؟ 

بحسب شركة التحليلات Sensor Tower فإن اللعبة حققت مبلغ 200 مليون دولار من الايرادات ويشكل هذا المبلغ ضعف المبلغ الذي الذي كانت حققت لعبة Clash Royale بعد ثلاثين يوم من اطلاقها وكذلك ضعف المبلغ الذي حققته لعبة Candy Crush خلال ذات الفترة وهما كانتا الأعلى قبل وصول البوكيمون جو .

ويأتي هذا المبلغ من الايرادات بالدرجة الأولى من عمليات الشراء التي يقوم بها اللاعبون حيث تشمل البنود المعروضة للبيع كرات البوكي Poke Balla التي تستخدم لصيد البوكيمون وكذلك من شراء اللاعبون  العناصر التي تجذب البوكيمون مثل الطعوم ووالروائح العطرة .

وهذا الأرقام القياسية التي تحققها اللعبة مرشحة للزيادة مع انتشارها لبلدان جديدة حيث شكل دخول اللعبة لسوق اليابان منتصف الشهر الماضي قفزة كبيرة في ارتفاع الخط البياني للايرادات وهناك بالانتظار حوالي 15 بلد أسيوي في ترقب لوصول اللعبة قريباً أبرزها الصين وكوريا والهند وعندها يتوقع أن نرى ارتفاع حاداْ في هذه الايرادات .

التعليقات

أضف تعليق