You are here

×

استبدل الايفون ببلاكبيري باسبورت واحصل على ٥٥٠ دولار

 
الرجل : عامر صاوصو
هاتف بلاكبيري باسبورت الذي تم الإعلان عنه أواخر شهر سبتمبر الماضي لم يخيب الأمال التي عقدتها الشركة عليه و حقق مبيعات فاقت كل توقعات الشركة التي واجهت مشكلة نقص بمخزون وحدات الجهاز نتيجة الطلب الكبير عليه.
ولكن بلاكبيري لم تكتفي بذلك  فبالإضافة لخصم 100 دولار على نسخة الإصدار الأسود منه فقد فقد أعلنت عن خطوة تسويقية جديدة للجهاز عبر برنامج جديد  يُدعى Trade-In، الذي يستهدف تحديدًا مُستخدمي الآيفون.
وفقًا لبيان الشركة يُمكن لمستخدمي الآيفون اعتباراً من الأول من ديسمبر استبدال هواتفهم إلى بلاك بيري باسبورت والحصول على ما يصل إلى 400 دولار بدلًا من هاتفهم الآيفون، بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 150 دولار من بلاكبيري”.
وستتوفق القيمة التي سيحصل عليها المشتري عند استبدال جواله من طراز آيفون بجوال باسبورت على مستوى أداء الجوال وإصداره، حيث إن بلاكبيري تفضل الجوالات من طراز آيفون 4إس وآيفون 5 وآيفون 5إس وآيفون 6. 
 العرض الجديد يشمل الولايات المتحدة وكندا فقط وسيبدأ في مطلع ديسمبر المقبل على أن ينتهي في الثالث عشر من فبراير من عام 2015.
ويذكر أن هاتف بلاكبيري باسبورت جاء بمزايا تصميمية جديدة فهو يحظى بإثنين من أساليب الإدخال وهي الشاشة اللمسية بقياس 4.5 بوصه مربعة بخلاف بقية الهواتف الذكية المستطيلة إلى جانب لوحة مفاتيح كاملة الذي يجعله تصميم فريد من نوعه. 
 

التعليقات

أضف تعليق