You are here

×

Pal Zileri تقيم فعاليات متميزة في صالة كوادرو للفنون الجميلة

من فعالية Pal Zileri في في صالة كوادرو للفنون الجميلة

. كريستين كاشا , اندي سكوت. احمد داباس و الياس اللندري

من فعالية Pal Zileri في في صالة كوادرو للفنون الجميلة

Aziz Mulayshah, Andre Meyerhans and Adrian Zodi

Cedric Toussaint, Janet Ekberg and Christophe Nicaise

Denis AK, Shawn Stephens and Dmitry Dolzhanskiy

Enrico Dal Buono , Anna Kolga and a friend

من فعالية Pal Zileri في في صالة كوادرو للفنون الجميلة

John Baker and Gareth Davis

من فعالية Pal Zileri في في صالة كوادرو للفنون الجميلة

متجر Pal Zileri في مول الامارات

متجر Pal Zileri في مول الامارات

Said Ouchanak and Glen Martin

Shawn Stephens and Hanan Sobati.

 Pal Zileri تحتفل  بتجديد متجرها في مول الإمارات باقامة فعالية متميزة في صالة كوادرو للفنون الجميلة

الفعالية تتضمن عروضاً بصرية وموسيقية حية غاية في الروعة تعكس اجواء المتجر الديناميكية

تقيم علامة الأزياء Pal Zileri معرضاً رفيع المستوى يمزج بين الموضة والفن في صالة كوادرو للفنون الجميلة ضمن مركز دبي المالي العالمي. وتأتي هذه الفعالية احتفاءً بتجديد العلامة لمتجرها في مول الإمارات.

ويمزج المعرض، الذي تحتضنه واحدة من أبرز منصات الفنون المعاصرة والحديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بين الأنواع الفنية المتعددة وتشكيلة الدار لموسم ربيع وصيف 2016 في قالب حصري يعكس بأفضل ما يكون القيم الرئيسية لعلامة الأزياء الإيطالية العريقة.

صُمّم المتجر بشكله الجديد ليحمل في ثناياه بيئة عملية ساحرة من خلال عروض بصرية تجريبية طورت تقنيات تحريك الرسوميات إلى أبعاد جديدة لتقدم مزيجاً فريداً يجمع بين مختلف التخصصات الفنية وأدوات التكنولوجية الحديثة.

وتتضمن الفعالية عروضاً بصرية من ابتكار Basmati Film، شركة إنتاج الأفلام التي أسسها كل من سول ساغواتي وأودري كويانيز إضافة إلى أداء حي لمقطوعات موسيقية تحمل توقيع بارت سيلر.

يمكن للحضور الاستمتاع بمشاهدة أربعة أزياء ربيعية متميزة معلقة داخل مكعبات معدنية عائمة لتحكي قصة الفن الحركي والبصري لمجموعات العلامة في القرن العشرين والمستوحاة من الأشكال الهندسية المربعة والألماسية الشكل، إضافة إلى التأثيرات ثلاثية الأبعاد.

وتألقت الصالة بأفلام الفيديو لعروض الأزياء والحملات الإعلانية لتنسجم مع الوسط الداخلي للمتجر المزدان بتفاصيل من الرخام والبرونز والستانلس ستيل اللماع والخشب المحفور.

يعكس التصميم المتميز للمتجر الممتد على مساحة 170 متر مربع أحدث المفاهيم الإبداعية لدار Pal Zileri في تقديم منتجات حصرية تحمل قيم الفخامة والحداثة. كما يعكس المزيج المبتكر من الأبعاد المعمارية والتصميمية والفنية إلى جانب الروح الإيطالية العريقة مفهوم Avant Craft الذي ابتكرته الدار بصورة يتعانق فيها إرث العراقة والحداثة بكل سلاسة.

ويعزز المتجر بتصميمه الجديد، المفعم بالخيال والأناقة والمزود بمجموعة من العناصر التركيبية والأرائك المخملية، الحضور الناجح لعلامة Pal Zileri في منطقة الشرق الأوسط، ويزيد الوعي حول فلسفة الدار وتطلعاتها الفريدة.

وصرح باولو روفييرا، الرئيس التنفيذي في Pal Zileri: "تحظى Pal Zileri بمحبين كثر في منطقة الشرق الأوسط واستطاعت أن تثبت وجودها ضمن علامات الأزياء الفخمة التي تقدم منتجات فريدة تجسد أرقى معايير الجودة والمهارة. ونحن في غاية الحماس لإعادة افتتاح متجرنا المجدّد في مول الإمارات، حيث يقدم تصميمه المبتكر فرصة عرض استثنائية لتشكيلات الدار من الأزياء، ويتيح لها إمكانية الاستمرار بالتوسع في هذه المنطقة الحيوية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق