You are here

×

تصاميم فريدة في عالم الأناقة من Pal Zileri

الرجل: دبي

المضمون: ترسي مجموعة خريف وشتاء 2015 مستوى إبداعياً جديداً من معايير الموضة التقليدية، مع تصاميم وأبعاد وتقنيات عصرية، أبدعتها أيدي الحرفيين الإيطاليين.

اللغة: عالمية الطابع، إيطالية الصميم.

الأفكار الأساسية: لا مبالاة، أناقة، غنى بالتفاصيل، نمطية، عملية.

الألوان: خريفية وناعمة مع لمساتٍ غير متوقعة. نرى اللون الأخضر يغزو اللونين الأزرق والأحمر القرميدي. وألوانٌ رقيقة تتناغم مع اللونين الرمادي والبني، ولمسات من اللون الأصفر اللامع تنير درجاتٍ مختلفة من اللون الأسود.

الأقمشة والمواد: مستوحاة من أرشيف الشركة الأم لدار PAL ZILERI، وهي Gruppo Forall، حيث تم تجديد وإعادة تصميم كلّ سمة رئيسية فيها. فتم تقديم نقوش المربعات الشهيرة والتصاميم الهندسية كطبعات ورسومات الجاكار، كما أضفت العلامة لمسة عصرية على كلّ عنصر منها، فمثلاً تتمازج البطانات العصرية مع أفخر أنواع الأقمشة، كصوف الألبكة والكشمير والصوف الرقيق والصوف الحريري والموهير والخيوط يدوية الصنع. كما تم تصميم الملابس الخارجية الجلدية بدقة عالية مع الحفاظ على نعومتها الفائقة.

التصاميم: كلاسيكية مع لمسة عصرية، فالسترات أقصر مع طياتٍ ضيقة ومرنة والسراويل تتميّز بقصاتٍ مستقيمة. بشكلٍ عام، هنالك طابع من الأناقة الرصينة، مع تشكيلة واسعة من التصاميم العصرية المريحة والأزياء الرسمية.

قطع أساسية: سترات مع قبعات عصرية تأتي بعدة تصاميم: جلد الغنم مع لمسة من الجلد الناعم، الجلد والقطن، الجلد وبطانة من الريش، الجلد ونوع من القماش يمكن ارتداؤه على الوجهين، في تنوع في التصاميم يحتفي بالابتكار والعميلة.

الأكسسوارات: الطابع المسيطر هو البساطة. تأتي الأحذية ذات الرباط والنعل القاسي والحقائب وحقائب الظهر بأجود أنواع الجلود، مع طابع بسيط ومألوف يميز الصنعة الإيطالية الفاخرة.

التباين: تأتي السترات الجلدية العصرية ذات السحابات مع قمصانٍ بيضاء رسمية، في حين تأتي قمصان التي شيرت مع الملابس الرسمية. يتجاوز هذا التباين الحدود التقليدية للملابس الرجالية في استجابة لمطالب الرجل العصري الأنيق، وخصوصاً رجل PAL ZILERI الذي يبحث عن المثالية في جميع التفاصيل.

"تشكيلة مميزة ومتنوعة للغاية، تمثل التصاميم العصرية للسترات وأطقم فيتشنزا الجديدة الأساس الذي بنيت عليه، إلى جانب اللمسات الكلاسيكية التي تمثل جوهر دار PAL ZILERI: مزيج عصري مع شخصية رائعة." ماورو رافيزا كريجر.

التعليقات

أضف تعليق