You are here

×

أرقام قياسية للطلب المسبق على جلاكسي S7 وS7 ايدج

الرجل : دبي
أعلنت سامسونج عن الهاتفين جلاكسي S7 وجلاكسي S7 ايدج وقامت بفتح باب الطلب المسبق للهاتفين يوم 23 فبراير الماضي في 60 بلد حول العالم وبدأت النتائج الأولية لهذه الطلبات تظهر أن الهاتفين سيحققان النجاح المتوقع منهما .
ففي تقرير نقله موقع Sammobile فإن الطلب المسبق على الهاتفين حقق أرقام قياسية في روسيا في نموذج  يمكن الدلالة عليه لبقية البلدان وبالمقارنة مع  هاتفي السنة الماضية جلاكسي S6 وجلاكسي S6 ايدج فإنه يبدو أن سامسونج في طريقها لنجاح تنتظره منذ زمن .
ورحج التقرير السبب في هذه البداية الموفقة للطلبات المسبقة إلى المزايا الرائعة التي أتى بها الهاتفان والتي لفتت أنظار الزبائن كمقاومة الماء التي أدخلتها ساسمونج عليهما مع عودة بطاقة الذاكرة الخارجية Micro SD التي افتقدها الهاتفان في نسخة السنة الماضية بالإضافة للتصميم الجميل والعتاد القوي لهما .
وبالرغم أن الموقع لم ينقل أرقام لحجم الطلبات المسبقة القياسية إلا أنه أكد أن الهاتف جلاكسي S7 ايدج بالحافة المنحنية والشاشة الأكبر يتفوق بالطلب عليه بنسبة 64 % على جلاكسي S7 على الرغم من ان سعره يزيد بحوالي 100 يورو .
وبانتظار نتائج الطلب على الهاتفين في بقية الدول التي سيصلاها مبدئياً في 11 من شهر مارس الحالي على يصلا لبقية دول العالم تباعاً لنرى كيف سيكون الطلب عليهما وهل يستمران على هذا المنوال .

التعليقات

أضف تعليق