You are here

×

هذه الخطوط الجوية تقدم خدمات واي فاي مجانية في الأجواء ومنها طيران الإمارات

الرجل: دبي

من الواضح أن المسافرين يريدون خدمة الواي فاي المجانية، ولكن عدد قليل من شركات الطيران على استعداد لإعطاء المسافرين ما يريدون وخاصة في الولايات المتحدة، حيث التكلفة وجودة الإنترنت في الرحلات تختلف إلى حد كبير، حسب سنيار، ومع ذلك، هناك عدد قليل من شركات الطيران حول العالم التي تفهم رغبة المسافرين للاتصال مجانا أثناء تواجدهم في السماء، وقد قدم موقع roadwarriorvoices شركات الطيران التي لديها العديد من عروض الإنترنت المجانية.

طيران الإمارات: تقدم شركة Emirates التي تتخذ من دبي مقرا لها خدمة الواي فاي المجانية في أسطولها الكبير من طائرات إيرباص من طراز A380 المتجهة الى أو من قاعدتها، وتوفر طيران الإمارات ما يصل إلى 10MB من حرية الوصول لجميع الركاب على أكبر طائرة في العالم، مما يجعل من السهل تفحص البريد الإلكتروني أو الدردشة على وسائل الاعلام الاجتماعية.

الطيران النرويجي: على عكس معظم المنافسين تقدم شركة طيران النرويج Norwegian خدمة الواي فاي المجانية لجميع المسافرين على متن رحلاتها داخل أوروبا وبين الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي.

طيران إيسلاندا: يمكن الاتصال بإشارة الواي فاي المجانية على متن الأسطول Icelandair، وحتى على الرحلات الطويلة، في درجة رجال الأعمال وأعضاء النخبة.

طيران Finnair: مع إطلاق طائرات ايرباص A350 الجديدة، تقدم فينير لجميع العملاء في درجة رجال الأعمال وأعضاء النخبة الإنترنت اللاسلكي المجاني في جميع رحلاتها.

طيران ينغوس: ركاب درجة رجال الأعمال على متن طائرات Aer Lingus من طراز إيرباص A330 ينغوس “يمكنهم الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية، ولكن الجميع عليه دفع الرسوم.

طيران Southwest: يكرم الأعضاء الأكثر ولاء، وعلى قائمة خدماتها خدمة الواي فاي المجانية في أي طائرة مجهزة.

jetBlue: تقدم شركة جيت بلو بالفعل النطاق العريض لخدمة الإنترنت اللاسلكي لجميع العملاء في معظم طائراتها، وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن خطط لتصبح أول شركة طيران في الولايات المتحدة لتوفير خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة عبر أسطولها بالكامل.

جارودا إندونيسيا: تقدم شركة Garuda Indonesia خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا للعملاء من الدرجة الأولى، ولكن فقط عدد من طائراتها من طراز بوينج 777 توفر الدرجة الأولى، ولكن تلك التي تفعل بالتأكيد توفر رحلة مريحة ومنتجة.

طيران هونغ كونغ : Hong Kong Airlines: تعمل هذه الشركة الصغيرة بأسطول متواضع من طائرات إيرباص A330-200 التي تطير في الغالب بين لندن وهونغ كونغ، وميزة إنترنت لاسلكي مجاني من البداية إلى النهاية.

طيران نوك: تتخذ Nok Air من بانكوك مقرا لها، وهذا الناقل الإقليمي المنخفض التكلفة هو آخر واحد من عدد قليل من شركات الطيران في العالم التي تقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا.

الخطوط الجوية التركية: يقدم هذا ناقل Turkish Airlines الإنترنت مجانا على طائراته من طراز بوينج 777، حتى عندما تحلق فوق المحيط.

التعليقات

أضف تعليق