You are here

×

9 أشياء غريبة لم تسمع بها من قبل...لن تجدها الا في الصين!

الرجل: دبي

بالنسبة لنا، الصين هو كوكب آخر باختراعاته ومنتجاته، ولنؤكد لكم ذلك، اليكم مجموعة من الأشياء الغريبة التي لا يمكن شراؤها أو ايجادها الا في الصين، وبيعها يعد قانوني تماماً، فهذه الأشياء هي من الاحتياجات البديهية في الصين وليس في أي مكان آخر، حسب موقع الان:

ميداليات الحيوانات الحية: ميدالية بداخلها حيوان حي، لا يحصل على الهواء أو الطعام لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر حتى يموت، ما المتعة في ذلك؟

آلة بيع سرطان البحر: يمكن للمارة في الطرقات شراء السرطانات الحية مقابل دولارين، تم تصنيع هذه الآلة عام 2010 من قبل شركة Twin Lakes Crab Co وهي شركة موردة لسرطان البحر في الصين. 

شاي الباندا: هل سمعتم بشاي الباندا؟ انه أغلى شاي في العالم، تبلغ تكلفة الكيلوغرام حوالي 77 دولار، على الرغم أنه مصنوع من مخلفات الباندا... فهل يمكن أن تشربه وتدفع ثمنه؟ 

معلبات الهواء: تعاني الصين من أسوأ نوعية هواء في العالم، ولهذا السبب ابتكروا طريقة لحفظ الهواء النقي لسنوات من خلال هذه المعلبات.

جولة في قرية الأقزام: فقط في الصين، تجد هناك منتجع يدعى مملكة الأقزام، جميع سكانه من الأقزام، ويمكنك زيارته!

أوباما فرايد تشيكن: شعار مشابه لKFC، مطعم أوباما فرايد تشيكن، افتتحه رجل أعمال من بكين.

الأشخاص ذوي البشرة البيضاء: يتم استئجار شخص أبيض لمرافقة رجال الأعمال في المناسبات الهامة.

روبوت المطاعم: الفكرة لا تبدو سيئة، خصوصاً مع ثورة التكنولوجيا، في الصين من الطبيعي أن تجد روبوتات تخدم في المطاعم. 

انتظار ازدحام المرور: يبلغ عدد سكان الصين 1.3 مليار نسمة، وبالطبع الجميع يذهبون الى العمل بنفس الوقت ويعودون بنفس الوقت، مما يشكل ازدحام في الشوارع، فوجدوا الحل لذلك، يمكن للسائق استئجار شخص للجلوس في السيارة، بينما يقوم هو بتأدية مهمة ما أو حتى النوم أو تناول طعام بمطعم قريب من مكان الازدحام.

التعليقات

أضف تعليق