You are here

×

بالصور نسخة مطلية بالذهب من الهاتف نوكيا 230

الرجل : دبي 
تميزت شركة Karalux الفيتنامية بطرح نسخ مطلية بالذهب عيار 24 قيراط من مختلف أنواع الهواتف الذكية الراقية مثل الايفون بأحدث نسخه وجلاكسي S6  وكذلك بلاكبيري باسبورت وغيرها من الهواتف المميزة.
 
وفي خطوة جديدة للشركة عرضت نسخة مطلية بالذهب من الهاتف نوكيا 230 الذي لا يعتبر من فئة الهواتف الراقية وهو أقرب للفئة المتدنية ولكن يبدو أن للهاتف شعبية كبيرة في بلد الشركة فيتنام وحتى في أماكن أخرى لمن يهتم للهواتف بالبطاريات التي تدوم طويلاً.
 
نسخة الهاتف الذهبية طرحتها الشركة بخيارين للزبائن ممن يملك الهاتف أن يرسله للشركة التي ستطليه له بالذهب مقابل ما يعادل 67 دولار أمريكي أو من الممكن شراء نسخة ذهبية من الشركة بمبلغ يعادل 126 دولار علماً بأن سعر الهاتف بالنسخة العادية يعادل تقريباً 55 دولار .
 
وكانت مايكروسوفت المالكة للاسم التجاري نوكيا قد أعلنت عن الهاتف نوكيا 230 في نوفمبر الماضي ويأتي بشاشة غير لمسية بقياس 2.8 بوصة وبدقة 320×240  بكسل مع لوحة المفاتيح التقليدية لهواتف نوكيا وله ذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 ميجابايت دون ذاكرة داخلية، ولكن يمكن إضافة بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD بسعة أقصاها 32 جيجابايت.
 
ويأتي الهاتف بنسختين إحادية أو ثنائية الشريحة كما يتميز بأنه يملك كاميرتين أمامية وخلفية دقة كل منهما 2 ميجابكسل مع فلاش ضوئي والبطارية بسعة 1200 ميلي أمبير تكفي لمدة 27 يوم من وضع الاستعداد للنسخة إحادية الشريحة ولمدة 22 يوم للنسخة ثنائية الشريحة.

التعليقات

أضف تعليق