You are here

×

ما المقصود بهذه الرسوم التعبيرية في وسائل التراسل ؟

اليدان المتطابقتان لدى الغرب تعني هذه الإشارة الصلاة، وفي اليابان تدل على الشكر، ويستخدمها الكثيرون بمعنى التوسل للآخرين، أو طلب شيء معين.

اليدان المفتوحتان يستخدم بكثرة في تطبيق "واتس آب"، ويفهم على أنه تصفيق أو يد ترفرف، وفي عروض فن الجاز يطلق عليها Jazz hands، كما أن الرمز يعبر عن الانفتاح والتفهم والحنان.

التوليب يشبه النار ويستخدمه البعض بالفعل كرمز للنار، ولكنه في الحقيقة يعني أن تكتب اسمك داخل المستطيل الأبيض، ويستخدم بكثرة في روضة الأطفال بدولة اليابان، وفي الأصل التوليب هو نوع من الزهور.

البطاطا الحلوة المحمصة هناك الكثير من رموز الأطعمة، ويعتقد معظم الناس أن هذا الرمز يشبه الجوز، وفي الحقيقة يعني هذا الرمز إلى البطاطا التي يتم حصادها في فصل الخريف باليابان.

طلاء الأظافر تستخدمه الفتيات بكثرة للتعبير عن أنهن الأكثر جمالًا أو في أفضل حالاتهن المزاجية.

القرد يوجد ثلاثة قرود الأول يضع يداه على عينيه، والثاني على أذنيه والثالث على فمه، وها ترمز للحكمة الشهيرة "لا أرى، لا أسمع، لا أتكلم"، ولكن الكثيرين يستخدمون الرمز الأول للتعبير عن كلمة "عفوًا" أو التعبير عن الإحراج.

الفتاة أو الاستعلامات يستخدم الناس هذا الرمز للتعبير عن الوقاحة نظرًا للطريقة التي تضع بها الفتاة يدها، ولكن على عكس الشائع فهذا الرمز يعني المودة أو "كيف لي أن أساعدك؟" وهي الجملة المشهورة في مكاتب الاستعلامات.

امرأة بأذني الأرنب على عكس الرمز السابق في حين يستخدم الناس هذا الرمز على أنه "أصدقاء للأبد"، "هيا نستمتع سويًا"، فإن هذا الرمز هو النسخة اليابانية من رمز "البلاي بوي" الأمريكي، وهو أن هذه المرأة جذابة ومثيرة.

الدوار في الحقيقة كثيرون يستخدمونه على أنه نجم أو نيزك فضائي، ولكنه يستخدم للتعبير عند الشعور بالدوار.

الدهشة معظم الناس يستخدمونه للتعبير عن الموت، ولكنه في الحقيقة يعني الدهشة أو الصدمة من شيء ما.

إجابة الطلب باحترام

 

الحب والعشق

love

هو الرمز الأكثر تعبيرًا عن الحب والعشق، وجاء تصميمه ليعبر عن هذا بكل دقة.

 

الابتسامة الخجولة

shy

ابتسامة تعبر عن مدى السعادة في خجل.

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليق