You are here

×

تحديث الواتسآب في IOS يجلب ميزة تفضيل الرسائل بنجمة

الرجل : دبي 
قام بالأمس تطبيق التراسل الفوري الواتسآب بإصدار تحديث له على نظام التشغيل IOS المشغل لهواتف الايفون وحمل التحديث الرقم 2.12.7 وبحجم 52,1 ميغابايت وعلى متجر أبل ستور .
 
الميزة الأساسية في التحديث الجديد هي إمكانية تفضيل جزء من محادثة أو صورة أو مقطع فيديو داخل المحادثة وجعلها مفضلة لسهولة الرجوع إليها دون الحاجة للبحث في كل المحادثات للوصول إليها .
 
وما على المستخدم إلا الضغط المطول على الجزء المطلوب تفضيله أو الصورة أو مقطع الفيديو لتظهر له خيارات النسخ أو إعادة الارسال والخيار الجديد هو خيار النجمة الذي باختياره ينتقل الجزء إلى المفضلة الخاصة بالحادثات مع هذا الشخص أو المجموعة .
 
وللرجوع إلى الجزء الذي تم تفضيله يكون بالضغط على اسم جهة الاتصال أو المجموعة التي تم اختيار الجزء منها لتظهر معلومات جمة الاتصال وبها سيظهر ايقونة جديدة هي رسائل المؤشرة  بالنجمة او starred massages وبداخلها ستكون الجزء الذي تم تفضيله .
 
ويمكن للمستخدم قراءة الجزء المؤشر عليه بالنجمة أواستخدامه من خلال إعادة ارساله أو مراسلة الشخص جهة الاتصال التي أتت منه بشكل مباشر .
 
الميزة الجديدة في تحديث الواتساب بدأت حاالياً في نظام التشغيل IOS وعلى الأغلب لن تطول للوصول إلى بقية أنظمة تشغيل الهواتف الذكية وخاصة الأندرويد بالرغم من عدم الاعلان من الفيسبوك مالكة الوتسأب.

التعليقات

أضف تعليق