You are here

×

بالصور..مجموعة Toys For Boys من بيرلوتي

Berluti Toys for Boys

حقيبة الساعات صُمّمت هذه الحقيبة المصنوعة من جلد مستورد من البندقية ومكسو بالزنجار لكي تسع ساعتَيْن وتوضع بشكل مريح في حقيبة اليد. توفّر بطانتها الجميلة المصنوعة من جلد الحمل إلى جانب الفواصل المركزية فيها أفضل حماية ممكنة من التضرر أثناء التنقل. وتتوفّر هذه الحقيبة بثلاث مجموعات من الألوان المرحة: البني والأحمر والأزرق. وبالتالي، فهي تُعدّ الأكسسوار المثالي لمحبّي الساعات الذين يعشقون السفر واقتناء الأغراض المرحة.

حقيبة الساعات من Berluti السعر AED 4050

حقيبة الساعات من Berluti السعر AED 4050

تعاونت بيرلوتي مع الشركة الألمانية المرموقة المصنّعة لمستلزمات اللياقة البدنية Hock Design لابتكار دمبل يتميّز ببساطة تصميمه. وبالتالي تعتبر هذه القطعة بمثابة إضافة مثالية إلى المعدّات الرياضية الخاصة بالرجل الراقي الذي تستميله الجودة العالية وممارسة الرياضة بأسلوب أنيق. وقد جُمعَ الدمبل على نحو فريد من خلال استخدام آلية متطورة من دون أي براغ ومسامير لضمان ثباته على نحو مثالي.

إلى ذلك، صُنعت كرتا الثقل من الألومنيوم المضاد للصدأ والفائق القوّة، كما كُسيت مسكة اليد المصنوعة من خشب الجوز الأميركي المصقول والمزيّت، بجلد مستورد من البندقية، الأمر الذي يمنح هذا الأكسسوار الرياضي مظهراً مميزاً وجاذبيةً كلاسيكيةً عصيّة على الزمان.

هذا ويضفي حبل القفز اللمسة الأخيرة على مجموعة مستلزمات الرياضة الخاصة بالرجل الراقي. فهو عبارة عن حبل خفيف وأنيق مع محامل للطابات، كما أنّه يتّسم بآلية تكييف خالية من البراغي لضمان الدقّة المتناهية. وتُتوّج المسكتان الخشبيتان والفولاذيتان بحبل مصنوع من الجلد المدبوغ نباتياً، مما يمنحه تصميماً عصرياً أنيقاً.

حبل القفز من Berluti السعر AED2050

Berluti Toys for Boys

الرجل - دبي:

تكشف دار بيرلوتي العريقة النقاب عن إضافتها الأحدث ألا وهي مجموعة ''toys for boys الجديدة والذكية والغريبة، والتي تقدّم هدايا مثاليةً للرجل الذي يعشق جمع الأغراض. وبما أنّها ستطلق في الشرق الأوسط قبيل موسم الأعياد، سيتمكّن محبّو الأغراض الفاخرة من توسيع مجموعاتهم مع إطلاق هذه الأكسسوارات الأكثر مرحاً وذكاءً من بيرلوتي.

التعليقات

أضف تعليق